تحميل كتاب مريم التجلي الأخير pdf تأليف إبراهيم عيسى



اسم الكتاب تحميل كتاب مريم التجلي الأخير pdf تأليف إبراهيم عيسى
اسم الكاتب إبراهيم عيسى
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 17.6 م

نبذة مختصرة عن كتاب مريم التجلي الأخير:

يتحدث كتاب مريم التجلي الأخير عن فترة التجلي للست مريم، حيث عادت بقوة إلى الوجدان والتفكير من خلال كتاب مريم التجلي الأخير، حيث أن أحداث كتاب مريم التجلي الأخير تدور حول الأبطال والناس والشخوص المنحوتون من هذا المجتمع الذي التحقت به صغيراً جداً وأنا في التاسعة عشرة من عمري حين دخلت مجلة روزاليوسف وعملت بها منذ عامي الأول في كلية الإعلام.

وكانت تلك الرواية حصيلة السنوات الثماني الأولي في علاقتي بالمهنة، وهي السنوات المسئولة عن إنزالك من عالم المثالية والأحلام إلي عالم الواقع والكوابيس، وكان القلب غضاً والعقل بكراً والروح شفافة والوجدان زجاجياً ينكسر من غلظة نسيم ويتهشم بريح الحقيقة، وعدت لقراءة الرواية ورأيت كم كنت وحدي وكم كنت حزيناً وكم كنت أبله متصوراً أنه يمكن للحياة أن تكون علي غير ما تعودت أن تكون، الرواية عن انكشاف الزيف والتزييف في الحياة الصحفية والعاطفية وتهاوي أحلام الحب وفشل تغيير مصر للأعذب والأجمل والأصدق وكل هذا محوره ستنا مريم، حسب تفاصيل كتاب مريم التجلي الأخير.

محتويات كتاب مريم التجلي الأخير:

يحتوي كتاب مريم التجلي الأخير على تفاصيل عديدة، ومن أهم تفاصيل كتاب مريم التجلي الأخير pdf تأليف إبراهيم عيسى.. يقول الكاتب عنه أنه لما تجلت ستنا مريم عادت بقوة إلي وجداني وتفكيري روايتي مريم التجلي الأخير، وتدور أحداثها في واقع الصحافة المصرية حيث أبطالها وناسها وشخوصها منحوتون من هذا المجتمع الذي التحقت به صغيراً جداً.

وأنا في التاسعة عشرة من عمري حين دخلت مجلة روزاليوسف وعملت بها منذ عامي الأول في كلية الإعلام، حسب تفاصيل كتاب مريم التجلي الأخير وما يعرضه من تفاصيل مميزة.

تفاصيل كتاب مريم التجلي الأخير من خلال حصيلة السنوات الثماني الأولي في علاقتي بالمهنة، وهي السنوات المسئولة عن إنزالك من عالم المثالية والأحلام إلي عالم الواقع والكوابيس، وكان القلب غضاً والعقل بكراً والروح شفافة والوجدان زجاجياً ينكسر من غلظة نسيم ويتهشم بريح الحقيقة، وعدت لقراءة الرواية ورأيت كم كنت وحدي وكم كنت حزيناً وكم كنت أبلهًا، متصوراً أنه يمكن للحياة أن تكون علي غير ما تعودت أن تكون. الرواية عن انكشاف الزيف والتزييف في الحياة الصحفية والعاطفية وتهاوي أحلام الحب وفشل تغيير مصر للأعذب والأجمل والأصدق، وكل هذا محوره ستنا مريم، ومن خلال التفاصيل الأخرى التي يعرضها كتاب مريم التجلي الأخير.

خلاصة كتاب مريم التجلي الأخير:

يتناول كتاب مريم التجلي الأخير من الخلاصة عرض موضوع مهم، حيث أنه يتحدث عن رواية مريم التجلى الأخير pdf تأليف إبراهيم عيسى، مكتوب علي الغلاف من الخارج أنها رواية في كل الأحوال تضمن لك قليلا من التوتر وبعض الارتباك، وكثيراً جداً من الصدمة، هى حقا مربكة لكن ارتباك مقصود يعكس حيرة صحفي في سن صغير يصطدم بواقع عالم جديد صحفي من أصول ريفية وجد نفسه غريب ووحيد فى قاهرة المعز، حسب وصف إبراهيم عيسى للانفعالات ولو ان التفاصيل فى بقية الرواية وصفاً دقيقاً، ومن خلال ما يعرض من تفاصيل في كتاب مريم التجلي الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *