محرك البحث خاص بالكتب.....ابحث عن كتابك من هنا

حقوق الملكية DMCA

حقوق الملكية DMCA:

يمكن عرض وصف لحقوق الملكية الخاصة بالموقع من خلال الالتزام بالردود على كافة الانتهاكات المزعومة من الموقع والتي يتم الحماية منها بموجب حقوق التأليف والنشر من خلال الموقع http://www.copyright.gov.

المعالجة:

في حال لزوم المعالجة أو إذا كان هناك أي مواد تنتهك حقوق الطبع والنشر على أي الطرف المعتدى عليه، يجوز لنا إزالة المحتوى، ومنع الوصول إليها، إنهاء أو منع الوصول للمسؤولين عن المحتوى، سيتخذ أي إجراء آخر مناسب. يجوز لنا أيضا تمرير محضر الحادث للتوثيق نشرها من قبل أطراف ثالثة في تقديرنا، وحسب الخبرات المتوفرة لدينا من خلال الموقع.

الإشعارات:

توجد عدة خطوات يمكن أن يتم اتباعها لتسهيل الإجراءات ولراحتك وسرعة القرار، وإشعار الانتهاك المزعوم قد مناقصة عبر البريد الإلكتروني، باستخدام عنوان البريد الإلكتروني والاتصال المعلومات الواردة في هذا الموقع. نحذر التي سوف تكون مسؤولة عن أي وجميع التعويضات القانونية القانون ومشتركة، فضلا عن تكاليف المحكمة وأتعاب المحاماة، إذا كنت تزييف مطالبة أن انتهكت حقوق النشر الخاصة بك. وقد تم بالفعل منح ست جوائز شخصية للشكاوى وهمية، لذلك الاستعانة بمحام وينصح المختص، ويمكن أن يتم التأكيد على شروط انتهاك الحقوق للطبع والنشر، من خلال اتباع خطوات تسرع من العملة وهي:

  • تحديد الانتهاكات الخاصة بالحقوق للطبع والنشر من خلال العنوان المخصصة.
  • تحديد عنوان صفحة الانترنت من خلال عدم انتهاك الخصوصية للنشر.
  • تقديم معلومات تفيد في الاتصال من خلال البريد الإلكتروني والهاتف.
  • توفير كافة المعلومات المطلوبة للمالك وخاصة فيما يتعلق بشروط النشر.
  • احتوائه على البيان التالي: “لدي اعتقاد راسخ بأن استخدام المواد المحمية بحقوق النشر المذكورة أعلاه كما يزعم التعدي غير مخول من قبل صاحب حق المؤلف، وكيلها، أو القانون”.
  • احتوائه على البيان التالي: “أقسم، تحت عقوبة الحنث باليمين، أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة وأنني مالك حقوق الطبع والنشر أو مرخص لي بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري الذي تم انتهاكه”.
  • التأكيد الرقمي الخاص بك.

حقوق الطبع والنشر والتعميم:

توجد العديد من الإشعارات القانونية والإدارية على صفحات الموقع، تم صياغتها بعناية من قبل محامي، ولقد دفعنا لترخيص استخدام هذه الإشعارات القانونية والإدارية لحماية الصفحات الخاصة بك ولنا، وكذلك فإن جميع المواد قد لا يمكن استخدامها في أي شكل من الأشكال لأي سبب من الأسباب، وقوات شرطة الاستخدام غير المصرح به، وفي حال وجود أي أسئلة حول محتويات هذه الصفحة، أو يرغبون ببساطة للوصول بنا للحصول على أي سبب آخر، يمكنك فعل ذلك باستخدام معلومات الاتصال لدينا.

No votes yet.
Please wait...