تحميل رواية أشجار لا تظلل العاشقين للكاتبة د. نرمين نحمد الله

رواية أشجار لا تظلل العاشقين

رواية أشجار لا تظلل العاشقين للكاتبة د. نرمين نحمد الله

في عالم مليء بأغصان الحياة التي ترتقي نحو السماء، تنسج الكاتبة الرائعة د. نرمين نحمد الله خيوط من الجمال والغموض في روايتها أشجار لا تظلل العاشقين، حيث تمزج بين أغصان الزمان وأمواج العواطف، وتحاكي قصة حب تتغلغل في أعماق القلوب كأشجار لا تظلل العاشقين، فتترك للقارئ بصمة لا تُنسى، وتأخذه في رحلة مثيرة بين أوراقها الرقيقة، حيث يلتقي الواقع بالخيال، وتتلاقى أشجان الحب مع ظلال الحياة.

نبذة عامة حول رواية أشجار لا تظلل العاشقين للكاتبة د. نرمين نحمد الله

رواية أشجار لا تظلل العاشقين هي من تأليف الدكتورة نرمين نحمد الله، صدرت حديثا عن دار دوِّن للنشر والتوزيع، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55، والذي انعقد في الفترة من 24 يناير وحتى 6 فبراير الماضي.

معلومات حول رواية أشجار لا تظلل العاشقين للكاتبة د. نرمين نحمد الله

تدور أحداث رواية أشجار لا تظلل العاشقين في مدينة الإسكندرية المصرية، حيث تروي قصة أربع نساء يعانين من ظلم المجتمع وتسلط العادات والتقاليد، كل امرأة منهن تعيش قصة مختلفة مليئة بالألم والحب والخيانة.

تسلط رواية أشجار لا تظلل العاشقين الضوء على قضايا مهمة مثل الظلم الاجتماعي والعنف ضد المرأة والطبقية، وتنتهي الرواية بنهاية مفتوحة تترك للقارئ حرية التفسير.

مؤلف رواية أشجار لا تظلل العاشقين

رواية أشجار لا تظلل العاشقين هي إحدى الأعمال الأدبية للدكتورة نرمين نحمد الله وهي كاتبة وروائية مصرية مبدعة من مواليد 1982، تعمل طبيبة صيدلانية، وتعتبر من أهم الكاتبات العربيات في الوقت الحالي، فقد صدر لها العديد من الروايات الإلكترونية، وتتميز رواياتها بأسلوبها المشوق و قدرتها على ربط الأحداث ببعضها البعض.

وفي الختام، نكون تناولنا الحديث عن رواية أشجار لا تظلل العاشقين للكاتبة د. نرمين نحمد الله. نأمل أن نكون أفدناك، و نسعد برأيك.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب ارتقاء للكاتب تود ديفيس
تحميل كتاب نعمة الام السعيدة pdf للكاتب ريبيكا إيانس