تحميل رواية هى ليلة وفراقها صبح pdf موناليزا محمد

يبحث الكثير من عشاق الروايات عن رواية هي ليلة وفراقها صبح pdf موناليزا محمد، وهي واحدة من أجمل الروايات التي يفضلها الملايين من القراء، وهذا بسبب الأفكار المميزة، والقصة الجميلة التي تحكي تفاصيلها الرواية، ونحن عبر موقع كتابي سوف نذكر أبرز التفاصيل لهذه الرواية.

ما هي رواية هى ليلة وفراقها صبح للكاتبة موناليزا محمد 

تعتبر رواية هى ليلة وفراقها صبح من أروع الروايات التي يفضل قراءتها الملايين من القراء، خاصة أن الكاتبة موناليزا محمد نجحت في أن تحكي الكثير من الأحداث والتفاصيل الممتعة والمشوقة، التي تجعل القارئ مستمتع للغاية في متابعة أحداث الرواية.

خاصة أن الكاتبة اعتمدت في رواية هى ليلة وفراقها صعب على الأسلوب البسيط والسلس الذي يجعل القارئ مستمتع للغاية، خاصة أن الرواية تحدثت عن الكثير من الأفكار التي تتعلق في المرأة، وكيف ينظر المجتمع للمرأة من كافة الجوانب، وقد نجحت الكاتبة من خلال روايتها هذه أن تلامس قلب وعقل القارئ.

وصف رواية هى ليلة وفراقها صبح 

تتحدث الكاتبة موناليزا محمد من خلال رواية هى ليلة وفراقها صبح عن الظلم التي تتعرض له المرأة، وقالت الكاتبة أن المرأة تقتل سواء كانت محجبة أو غير محجبة، كبيرة أو صغير متزوجة أو عزباء، حتى أنها عندما ترفض الزواج ممن لا يقبله قلبها وعقلها تقتل، وحين تتحدث مع رجال العائلة تقتل، فهي ما زالت تقتل حتى يومنا هذا بدون سبب ولأسباب تافهة.

وتستكمل الكاتبة حديثها أن المرأة مازالت تعيش أقوى حالات الظلم والقهر، حيث أن معاناة النساء لا تنتهي، وكثيرة هي الجرائم التي تعاني منها النساء، فهناك الكثير من النساء قتلت لأسباب تافهة، ولأن العادات والتقاليد ترى أن البنت ليس لها رأي، وتقول الكاتبة في رواية هى ليلة وفراقها صبح لسنا جميعاً محظوظات بنفس الدرجة.

معلومات عن رواية هى ليلة وفراقها صبح 

تعد رواية هي ليلة وفراقها صبح من أجمل الروايات العربية، وقد نشرتها دار تنوين لنشر والتوزيع، وهي من أبرز للروايات العربية، التي صنفت ضمن الروايات الرومانسية، ونجحت الكاتبة المصرية موناليزا محمد أن تعبر عن كل ما تشعر به من ظلم اتجاه النساء من خلال روايتها هذه، التي اعجبت الملايين من القراء.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين PDF علا ديوب
حل كتاب العلوم ثالث ابتدائي الفصل الاول