تحميل كتاب الصندوق الأسود للقدرات pdf

تحميل كتاب الصندوق الأسود للقدرات pdf

يبحث الكثير من القراء عن كتاب الصندوق الأسود للقدرات pdf وهو أحد أكثر الكتب شهرة، وهو من تأليف تأليف ‎نجلاء امام عبد الحفيظ، وتم نشره من قبل ‎دار القبلتين‎ لنشر والتوزيع في عام 2020، ويحتوي الكتاب على أكثر من 510‎‎ صفحة، ومن خلال السطور التالية عبر موقع كتابي سوف نقدم أبرز التفاصيل عن هذا الكتاب القيم.

ما هو كتاب الصندوق الاسود للقدرات للكاتبة ‎نجلاء امام عبد الحفيظ 

يعتبر كتاب الصندوق الأسود من الكتب الورقية الدهمة، للكاتبة نجلاء امام عبد الحفيظ، وهو من الكتب التي كتبت في اللغة العربية، وقد تم إتاحة نسخة pdf من الكتاب وهذا كان السبب وراء الشهرة الكبيرة التي حققها هذا الكتاب، كما أنه يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية.

ويحتوي كتاب الصندوق الأسود للقدرات على الكثير من المعاني والعبارات والمعلومات القيمة، التي تعتبر بمثابة الطريق، الذي يمكن من خلاله أن يحصل القارئ على الكثير من المعلومات المهمة التي تساعده على زيادة قدراته العقلية، خاصة أن هذا الكتاب قسم القدرات إلي قسمين، لفظي وكمي، ويعد هذا الكتاب من الكتب المهمة التي تساعدك على استيعاب المفاهيم بشكل أسلس، وفهم المعلومات بسرعة أثناء القراءة.

وصف كتاب الصندوق الاسود للقدرات 

يحتوي كتاب الصندوق الأسود للقدرات على الكثير من المعاني والأساليب المهمة لفهم القدرات، وقد بدأت الكاتبة امام عبد الحفيظ في الحديث في مقدمة كتباها هذا وقالت، تعاهدنا على أن نسير معكم دائماً وأبدأ خطوة بخطوة، وما زال عهدنا باقي طوال تلك المسيرة، كما أننا بذلنا الكثير والكثير، ولكن كل هذا البذل والعطاء كان عن  طيب خاطر.

وتستكمل الكاتبة حديثها في كتاب الصندوق الأسود للقدرات وتقول، أن كل الجهد القائم لولاكم ما كان، فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان، فمن خلال هذا الكتاب نتعلم أن العطاء هو مصدراً مهماً يدفعنا نحو الخير، كنا أننا دائما نسعى جاهدين على السعي وإكمال ما بدأناه، فقد شققنا من كبد الصعاب طريقنا، حتى نمهد الطريق للعمل.

فقد سرنا معاً وحلمنا معاً حتى نصل إلى ما نحن عليه الآن، وحتى نتمكن أيضاً من أن ننبت من بين ألام العسر زهو اليسر، ويقول كتاب الصندوق الأسود للقدرات أنه ما جعلنا نصل إلى هذا النجاح، هو أننا تجرعنا النضب، حتى نتمكن من تجميع المحوسب لكم.

أترك تعليقا

مشاركة
حل كتاب العلوم ثالث ابتدائي الفصل الاول
تحميل رواية لا افهمك الفصل الثالث عشر 13 بقلم هدير محمد