تحميل كتاب تعاويذ عمران pdf للكاتبة نرمين نحمدالله

تحميل كتاب تعاويذ عمران pdf للكاتبة نرمين نحمدالله

يبحث الكثيرون من محبي القراءة عن كتاب تعاويذ عمران pdf – نرمين نحمد الله، وهو أحد الكتب الرومانسية المشهورة، وحاذ هذا الكتاب على اعجاب الملايين من القراء، خاصة أنه يتحدث عن قصة مليئة بالغموض سوف تبهرك، ونحن عبر موقع كتابي سوف نقدم لكم الكثير من التفاصيل.

وصف كتاب تعاويذ عمران pdf – نرمين نحمد الله

سوف يأخذك كتاب تعاويذ عمران بقلم نرمين نحمد الله إلى أعمق نقطة في الوجدان ألا وهي الضمير، وداخل صفحات هذا الكتاب سوف تدخل في صراع كبير بين الخير والشر، كما أن القارئ سوف يعيش كافة تفاصيل الأحداث بين أبطال الرواية وصراعاتهم الداخلية وردود أفعالهم على الكثير من المواقف.

وتدور أحداث كتاب تعاويذ عمران عن قصة فتاة اختارت بنفسها كل التفاصيل التي تريد أن تعيشها، فهي اختارت مدرستها وصديقاتها، وأثاث غرفتها ملابسها، حتى تصفيف شعرها تختاره بنفسها، لكن مع كل هذا لكن عيناها تقول الكثير من الكلام، وتمطر بالعشق، وتعيش الكثير من المشاعر المختلطة التي تعيشها لأول مرة بكل هذا العمق.

ملخص كتاب تعاويذ عمران 

تبدأ أحداث كتاب تعاويذ عمران عندما يقول لها اخلعي حذاءك حتى لا يدنس طهر المكان، ثم تمشي نحوه بخطوات وجلة وأصوات الحذاء العالي، والتي تدوي على الأرض الصلبة بصوت عالي، وبعدها يرفع وجهه باتجاهها من خلال عينيها اللتين فقدتا نور البصر، ومن ثم تقول وبأعلى صوتها ليربكها، وبعدها تستأنف خطواتها بتردد.

ومن ثم فجأة تقف في مكانها ولا تعلم ماذا تفعل أو ماذا تقول، فهناك الكثير من الكلمات المخنوقة والعالقة في حلقها بسبب رهبة المكان، وبعدها يعود صوتها ليغمغم من خلال الجلوس، وتتفاجأ بصوته يقول لها اجلسي يا مزن، ولم تجرؤ أن تقوم بسؤالها كيف عرف اسمها، وتكتفي أن تجلس أمامه على الكرسي الوحيد في المكان.

ويفصل بينهما مائدة عجيبة ولها شكل سداسي حيث توسطها صفحة من مادة غريبة، ولم تراها من قبل، وتوالى أحداث كتاب تعاويذ عمران، بأسلوب جداً مميز ومشوق يدفعك إلى الاستمرار في القراءة والخوض أكثر في تفاصيل القصة، خاصة أن الكاتبة نرمين نحمد الله اعتمدت على أسلوب التشويق والإثارة في الرواية.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية بخط اليد pdf
أشهر 10 روايات المافيا ينصح بقراءتها