تحميل كتاب كيف تربين رجلاً PDF ميجان دي باير

تحميل كتاب كيف تربين رجلاً PDF ميجان دي باير

يعد تحميل كتاب كيف تربين رجلاً PDF ميجان دي باير من أكثر الكتب شهرة، وهو من الكتب العالمية والتي ترجمت للغة العربية، فمن خلال هذا الكتاب سوف تتعرف كل أم على الطرق الحديثة من تربية الصبيان، ونحن عبر موقع كتابي سوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل لهذا الكتاب المهم.

وصف تحميل كتاب كيف تربين رجلاً للمؤلفة ميجان دي باير 

يعد كتاب كيف تربين رجلاً من الكتب القيمة والمهمة، والتي تحدثت عن التربية الحديثة، وكيف يمكن للأم أن تتعامل مع الصبيان وتربيهم، وقد تطرقت الكاتبة ميجان دي باير من خلال كتابها هذا إلى الحديث عن التربية الحديثة في تربية هذا الجيل، وأكدت الكاتبة أن طرق التربية التقليدية لن تعد تجدي نفعاً مع هذا الجيل.

فيجب على كل أم أن تعرف أن هذا الجيل هو جيل ما بعد الألفية جيل التطور والتكنولوجيا والسوشيال ميديا والتيك توك، وهو الجيل الذي حمل الجوال وتصور سيلفي، فيجب على كل أم أن تكون حكيمة في تربية أبنائها، لأن القسوة لا تجدي نفعاً، فالأم يجب أن تكون صديقة أولادها، وقد أكدت الكاتبة من خلال كتاب كيف تربين رجلاً أن الدور الأول والأخير في التربية للأم.

أهمية كتاب كيف تربين رجلاً 

لكل أم تربي الصبيان يعد هذا الكتاب هو المرجع الأول لكي حتى تتعرفي على الطريقة الأفضل في تربية الصبيان، لأنه سوف يأخذك في رحلة لكي تتعرفي على مراحل نمو الذكور نحو الرجولة، ولأن الصبيان هم شباب المستقبل، فقد حرصت الكاتبة ميجان دي باير وهي دكتورة نفسية ومتخصصة في الإرشاد النفسي للوالدين، على أن تقدم الكثير من الرسائل والنصائح التي تساعد كل أم على تربية أبنائها التربية الصالحة.

فمن خلال كتاب كيف تربين رجلاً سوف تتعرف الأم على أسلوبها الخاص في تربية أبنائها، وهذا بسبب المعلومات وطرق التربية الحديثة التي يقدمها الكتاب والتي تجعل كل أمًّا أكثر رأفةً، واتّزانًا، وتأثيرًا، ويقدم الكتاب معلوماتهم بدءاً من مرحلة الطفولة حتى مرحلة البلوغ إلى حين الوصول إلى مرحلة الرجولة.

خاصة أن الكاتبة أكدت أن التأثير الكبير يكون في صقل شخصية الولد هو دور الأم، وقليلون هم الأشخاص الذين يدركون الدور الكبير الذي تلعبه الأم في هذه المرحلة من التربية.

أترك تعليقا

مشاركة
كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf يوسف الحسني
تحميل كتاب رجال ريا وسكينة PDF صلاح عيسى