رواية رجل بأربع أصابع كاملة



اسم الكتاب رجل بأربع أصابع
اسم الكاتب غير معروف
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 2.1 م
Share Button

نبذة مختصرة عن رواية رجل بأربع أصابع:

تتحدث رواية رجل بأربع أصابع عن تسلسل أحداث بشكل رائع وشيق حيث تدور هذه الأحداث من خلال ما يعرضه الكتاب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل حيث يمكنك أن ترى المنظر المتخيّل، وغياب الإصبع الرابعة من قدمي اليمنى مؤلم نفسياً أكثر منه بدنياً، وكذلك فالألم البدني عابر، اعتدت تحمله، وأما الألم النفسي فيؤذيني جداً أول ظهوره ثم يخفّ بمرور الوقت حتى آلفه، ويمكنك من خلال ما حدث لما عرفت أني مصابة بمرض السكري، وحينذاك كنت في الثانية عشرة أو أقل، ولكن المرض اكتشفه أهلي وأنا طفلة دون الثالثة، ومنذ ذلك الحين، يتلقى جسمي الأنسولين كي ينتظم عمله، وبقي المرحوم أبي يحقنني مرة في اليوم طوال عشر سنين ومنذ ثلاثين سنة، توليت حقن نفسي تحت الجلد مرتين في اليوم، وهو ما يميز رواية رجل بأربع أصابع عن غيرها من الروايات والكتب الأخرى.

محتويات رواية رجل بأربع أصابع:

تحتوي رواية رجل بأربع أصابع على عدة تفاصيل مميزة ورائعة ويمكن عرضها من خلال ما يتم عرضه عبر المرور بحالة جديدة وبتر أحد أعضائي، كما توقعت أن يحصل هذا ذات يوم بل توقعت حدوث أكثر منه، ويمكن أن أعرف أن مرضي يتسلل في بطء، لا يبقي المكان الذي يصل إليه مثلما كان قبل وصوله، وكذلك قطع الدم عن الإصبع حتى غدت كتلة من السواد، وقد تسقط من تلقائها إن لم تُعالج، والعلاج الوحيد هو البتر، وتستعرض الرواية تفاصيل أخرى شيقة يمكن معرفتها بعد قراءة رواية رجل بأربع أصابع بشكل كامل.

ملخص أحداث رواية رجل بأربع أصابع:

بعد الانتهاء من رواية رجل بأربع أصابع يمكنك الاطلاع على الملخص والذي يشمل أهم النقاط التي يعرضها رواية رجل بأربع أصابع ويمكن عرض عدة محتويات أخرى مختلفة من خلال الرواية، كما يمكن بلوغ هذه المرحلة، ارتأى الطبيب علاجا مؤلفا من حبوب ضد الالتهاب ونقع القدم بمياه مملحة وإراحتها، وقد دام العلاج أسبوعا، ولم يتغير الوضع بل ازداد الورم وبلغ جانبا من الإصبع الوسطى، وقد بينت صورة الأشعة أن بتر هاتين الإصبعين ضروري درءً لاتساع الالتهاب، وقد أكد الطبيب قال إنه لا يلجأ إلى البتر إلا لدى الضرورة الملحّة. وأمر بدخولي المستشفى. أمي التي ترافقني كظلّي بكت. وهي دومًا تواجه المواقف الصعبة بالدموع ثم بالصلاة ثم بالشموع والنذور، وفي اليوم التالي، تولّت هي توضيب الأغراض التي سنحتاج إليها في الحقيبة، وأمّن أخي الأوراق اللازمة من الثكنة حيث تتم معاملات الاستشفاء. فأنا ابنة عسكري، أتطبب على حساب الجيش، وقد انطلقنا ثلاثتنا إلى أحد المستشفيات في منطقة كسروان، وفي غرفة الانتظار، جلسنا بعدما جذب أخي من الآلة ورقة تحمل رقماً. هذه طريقة تحفظ أدوار المنتظرين، ولكن ما حاجتنا إلى الورقة والرقم ولا أحد غيرنا في الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *