كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة pdf للكاتب ديمون زهاريادس

اسم الكتاب كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة
اسم المؤلف ديمون زهاريادس
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث العديد من محبي القراءة على كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة للمؤلف ديمون زهاريادس وترجمته إلى اللغة العربية.

الاثر المذهل للعادات البسيطة pdf

الكتاب هو من تأليف الكاتب المميز ديمون زهاريادس ومن إصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهي دار نشر مصرية حديثة مستقلة، تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الأولى في الوطن العربي من حيث الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك – انستجرام – تويتر).

وقد حصلت دار نشر دون على عدة جوائز هامة في عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية، وبفعل الكتب المميزة التي تم ترجمتها ونشرها بواسطة هذه الدار تمكنت من الحصول على تكريم اتحاد الناشرين المصريين لعام 2019.

تفاصيل كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة

يندرج كتاب الأثر المذهل للعادات البسيطة تحت فئة كتب تطوير الذات والتنمية البشرية، وقد صدر بالعربية في شهر يونيو 2021.

وقد تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية عند عقد الدورة 52 للاستعداد لعقد معرض القاهرة الدولي للكتاب.

نبذة تعريفية عن كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة

تحدث المؤلف ديمون زهاريادس عن 11 طريقة مجربة لاكتساب عادات جديدة يمكنها أن تغير حياة القارئ كلها، كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة pdf للكاتب ديمون زهاريادس ويمكن التعرف عليها في كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة.
إضافة إلى أن هناك سبعة طرق مجربة لمساعدتك على التخلص من المقاومة الداخلية ضد التغيير، وهي عبارة عن طرق عملية تساعدك على البدء بشكل فوري  وبسهولة وفاعلية، يمكنك اكتشافها من خلال كتاب الأثر المذهل للعادات البسيطة.
ويمكنك التعرف على 23 مثالا على عادات إيجابية يمكن للقارئ أن يكتسبها  بطريقة سهلة ومجربة، وكافة هذه الطرق تساعدك على تغيير حياتك.

هل تعاني من التشتت اليومي وتسعى للتركيز والإنجاز، اقرأ كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة

كتاب الاثر المذهل للعادات البسيطة pdf يمكنك أن تفهم تأثير الروتين والتعلم والتكرار على حياتك وما هو تأثير المكافآت، مع إمكانية التعرف على الفرق بين العبارات التحفيزية التي تساعدك على اكتساب عادة جديدة.
ويساعدك أيضا الكتاب على اكتساب إحترافية في التحويل والتزايد والتخلص من التسويف وقلة الهمة، ويشرح كيف يمكن لعادات طفيفة جدًا إلا أنها مستدامة، يمكنك أن تبدل كافة تفاصيل حياتك للأفضل وتُوقع طفرةً ضخمة في شؤون عملك وحياتك الشخصية.

كل ما هو مطلوب من القارئ هو أن تفهم المجرى الذي يقوده إلى حماية وحفظ هذه الطقوس، دون أن تتناول عنها في لحظة حزن، أو التمسك بما تبقى منها بشكل طفيف.

  • تم حذف رابط التحميل بناءا على طلب الكاتب