كتب الرومانسية pdf

تحميل رواية بساتين عربستان أسامة المسلم pdf (جميع الاجزاء) فى السعودية 2022

اسم الكتاب بساتين عربستان
اسم المؤلف أسامة المسلم
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب الرومانسية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحتل رواية بساتين عربستان مكانة مهمة في الأدب السعودي، وهي عبارة عن سلسلة روائية للمؤلف أسامة المسلم، وفي هذا المقال عبر موقع كتابي سنقدم إليكم رابط تحميل رواية بساتين عربستان كاملة pdf.

رواية بساتين عربستان في السعودية لـ أسامة المسلم

يبحث الكثير من القراء عن رابط تحميل جميع الاجزاء لرواية بساتين عربستان في السعودية، والتي أصدرها المؤلف السعودي عام 2015 وكانت هي انطلاقة السلسلة التي استمرت حتى عام 2016 وعلى الرغم من مرور السنوات على هذه الرواية إلا أنها لا تزال تشغل الكثير من القراء.

حققت رواية بساتين عربستان المرتبة الأولى من حيث عدد المبيعات في دول الخليج العربي والوطن العربي كاملاً، وقد نالت على أعلى عدد مبيعات في حفل التدشين وفي العديد من معارض الكتاب خاصة لأنها تتميز بالطابع الخيالي والرعب الذي يفضله الكثير من القراء.

تفاصيل رواية بساتين عربستان

تدور رواية بساتين عربستان حول قصة حدثت في أيام الجاهلية أي أنها تحاكي زمن ما قبل الإسلام، حول حرب ضروس قامت بين امرأة من فارس تسمى ” أفسار” وأخرى عربية تدعى “دعجاء” حيث تقوم كل منهن بتجنيد ساحرات من أجل الحرب الدائرة بينهن.

تتكون سلسلة بساتين عربستان من قسمين يتضمن كل منهما 3 أجزاء، وقد صدر آخر جزء أي السادس هذا العام وتم تسميته ب” عرين الأسد”.

كاتب رواية بساتين عربستان فى السعودية كاملة

مؤلف رواية بساتين عربستان هو الكاتب السعودي الشهير أسامة المسلم، وهو من مواليد المملكة في 1977، درس وعاش فيها واشتهر في مجال الكتابة الروائية بشكل لافت.

درس المسلم في جامعة الملك فيصل في تخصص الأدب الإنجليزي، وبدأ يكتب الروايات والأدب بالعربية المتقنة، ويغلب على رواياته الطابع التاريخي بالإضافة إلى فانتازيا الخيال العلمي، وقد كانت أولى إصداراته تسمى خوف، وقد صدرت عن دار مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع عام 2015 حققت انتشاراً لافتاً في ذلك الوقت.

تحميل رواية بساتين عربستان جميع الاجزاء pdf

أما رواية بساتين عربستان فهي عنوان السلسة كاملة التي تتكون من 6 أجزاء، وقد صدرت عن دار الأدب العربي للنشر والتوزيع وتتكون من 536 صفحة، حيث تناول العديد من القصص التاريخية من بينها قصة فرعون وموسى وقصة خاتم سليمان وكذلك قصة عيسى وقصة سيد الأنام.