كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب يوميات مأذون pdf أحمد بدر برابط مباشر

اسم الكتاب كتاب يوميات مأذون pdf
اسم المؤلف أحمد بدر
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

حاز كتاب يوميات مأذون لـ أحمد بدر على شعبية واسعة منذ أن تم الإعلان عن إصدار الكتاب؛ ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم رابط تحميل الكتاب مجاناً من خلال النقر على أيقونة التحميل أسفل المقال.

مؤلف كتاب يوميات مأذون أحمد بدر

أحمد بدر نصار هو كاتب مصري الجنسية، ولد في قرية ميت نما بمحافظة القليوبية، أصدر العديد من الكتب والروايات أشهرها رواية موسوعة نصار الثقافيّة، ورواية تتار القرن الواحد والعشرين التي تحدثت عن أزمة الصراع العربي الإسرائيلي، و رواية أسرار 70 عامًا من حياة طبيب عسكري وهو أصدره عام 2009،  إلى جانب أعمال أخرى.

كتاب يوميات مأذون PDF أحمد بدر

يتضمن كتاب يوميات مأذون مجموعة من القصص الواقعية من واقع الحياة، فيقول الكاتب في هذا الكتاب ستتعلم كيف تتزوج ومتى وتتعلم كيف تختار وما هي الطريقة حتى تصبح زوجا ناجحا تبني عائلة سعيدة.

بالإضافة إلى أن كتاب يوميات مأذون يتضمن الكثير من الإجابات على أسئلة قد تخطر في بالك وسيدخل في أعماق تفكير القارئ حتى تتعرف على أصل الحكاية ولماذا ينبغي أن تتزوج.

يحتوي كتاب يوميات مأذون للكاتب أحمد بدر على مواقف وقصص حياتية عاشها وتعامل معها مأذون وستشعر بالمتعة خلال قراءة الكثير من القصص التي لابد أنها ستترك أثراً في حياتك.

ويقول الكاتب أحمد بدر أن كتاب يوميات مأذون سيكون ضالتك وينقذك من الضلال ومن الضياع خلال بحثك عن إجابات أو حتى في حالة كان لديك إجابات غير مقنعة لكنك تتحفظ عليها.

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF

وفقاً للكاتب، فإن كتاب يوميات مأذون يفضل قراءته قبل إقبالك على أية علاقة، لأنه بمثابة كتاب شامل، يُنصح به لأنه يشتمل على كافة الإجابات مع إرفاق الأدلة الدينية والواقعية، ويتضمن الكثير من القصص البديهية، بالإضافة إلى اشتماله على عدة فصول مختصرة ومبسطة حول الموضوعات.

يمكن تصنيف الكتاب تحت فئة الكتب الثقافية ولكن له عنوان خادع، حيث توقع الكثير من القراء أن يكون الكتاب كوميدي وفكاهي يحوي مواقف وقصص مضحكة للمأذون، لكن الكتاب يتضمن قيمة ضخمة لكل المقبلين على الزواج ويتحدث بشكل مفصل عن العلاقات.

أحب الكثير من القراء اقتناء هذا كتاب يوميات مأذون بسبب ما يتضمنه من مواقف وأدلة دينية وأحاديث وكل شيء  قام بإثباته من السنة، الأمر الذي سيجعلك تقبل على اقتناء الكتاب وتفكر في كل كلمة كتبت بالكتاب والرجوع إليه قبل الإقبال على أية علاقة خاصة لو كانت زواج، فهو سيساعدك في إنضاج تفكيرك ومعرفة طريقة السعادة وكيف يمكنك اضفائها على منزلك.