تحميل كتاب أيقظ المارد الذي بداخلك مترجم pdf


اسم الكتاب كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك
الكاتب أنتوني روبنز
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 381.47 KB

نبذة مختصرة عن كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك awaken the giant within مترجم pdf:

يتحدث كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك مترجم عن كيفية التحكم في قدراتك الذهنية والعاطفية والجسمانية والمالية الفكرة الاساسية : يمكن لكل انسان ان يتحكم في حياته ويقرر مصيره عن طريق تطبيق المبادئ الرئيسية الخاصة بالتحكم بالذات وهي بدورها تحدد نوعية الحياة التي يريد ان يحياها الانسان فتكوين وتنمية مبدا حياتي قوي يعد امرا في غاية الاهمية اذ عندما يتم ارساء قواعد هذا المبدا على المدى الطويل مع دعمه بصورة منتظمة تكون حياة الفرد عندها تسير وفق توجيهات هذا المبدا ومن ثم يتحدد مصير الانسان النهائي، ولذلك ننصحك بقراءة كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك awaken the giant within  بشكل متأني ومفصل.

محتويات كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك pdf:

يحتوي كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك مترجم على مجموعة من المواضيع والتي تم تصنيفها في أجزاء مختلفة، وهي كما يلي يتكون الكتاب من 3 اجزاء رئيسية كل جزء يحتوي على مجموعة من الافكار والتوصيات ونعرضها كالتالي : – الجزء الاول : اطلق العنان لقواك -الجزء الثاني : تولي زمام الامور – منظومة التحكم الرئيسية -الجزء الثالث : درس في القضاء والقدر، ويوجد عدة مواضيع أخرى يغطيها كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك مترجم سيتم الاطلاع عليها بالتفصيل بعد الانتهاء من قراءة الكتاب بالكامل.

نبذة عن مؤلف كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك awaken the giant within مترجم pdf:

أنتوني روبنز كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات. في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة “المشاهير المائة”، وقالت المجلة بانه جنى اكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام. ويكتب روبنز في المواضيع التي تخص الصحة والطاقة ، التغلب على المخاوف ، التواصل والاقناع ، تعزيز العلاقات .

ملخص كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك مترجم pdf:

في ملخص كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك  يتم الحديث عن عدة قضايا متنوعة ويتم عرضها عبر صفحات الكتاب الرائعة، كما أن كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك مترجم يعرض عدة تجارب نجاح متميزة يبحث عنها جميع المهتمين بها حول العالم ويتم عرضها عبر عدة خيارات متنوعة ورائعة ولذلك ننصحك وننصح الجميع بقراءة كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك والاستفادة من كل ما يحتوي عليه من مواضيع متنوعة ورائعة وتعرض عبر عدة خيارات جميلة ومميزة عبر صفحات الكتاب المتنوعة والجميلة.

No votes yet.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*