كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب لست لاحد pdf للكاتبة الهام شامي

اسم الكتاب كتاب لست لاحد pdf
اسم المؤلف الهام شامي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

كتاب لست لاحد pdf يعد من أكثر الكتب التي تشهد بحثاً مكثفاً خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلنت الكاتبة الهام شامي إصدار الطبعة الثانية من الكتاب، وفي هذا التفاصيل سنقدم إليكم المزيد من التفاصيل.

نبذة عن كتاب لست لاحد pdf 
أصدرت الكاتبة الهام شامي كتاب لست لاحد عن دار النشر دروملين، تحميل كتاب لست لاحد pdf للكاتبة الهام شامي وهي عبارة عن رواية تدور قصتها في 239 صفحة، وتم إتاحتها للبيع في المكتبات ومعارض الكتاب في الدول العربية.

وتدور قصة الرواية في نطاق مليء بالحب والرومانسية، كتاب لست لاحد pdf الهام شامي وقد لاقت قصة الراوية اعجاب الكثيرين، ولوحظ ذلك من خلال الإقبال الكثيف على شراء الرواية وعلى تعليقات الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع أخبار إصدار الطبعة الثانية من الرواية.

اقتباسات رواية لست لاحد للكاتبة الهام شامي

تقول الهام شامي في رواياتها أن الحب أعمى ويقوده الجنون، وتتساءل بذات الوقت أنه كيف يمكن للعقل أن ينتصر على قلب مجنون.

وفي اقتباس آخر تقول: كانت تقول أنها ستترك له ذكريات جميل، لكنه علمها كيف تعيش أجمل لحظاتها.

بالإضافة إلى قولها: الحب مؤلم، وألمه خانق لكل ما هو جميل، وأن الله يعلم ما في القلوب وعلى نياتنا نرزق ، وأن الأمر بسيط ، فقد أدعو الله الى أن يستجيب لك، وتقول أن الحب الصادق سيكون كافي ليعيده إليك أينما كان، وإن لم يعد فذلك يدل بأن لا خير فيه لك.

وكذلك من ضمن الاقتباسات أنها تقول أنت كالسراب جميل اللحاق بكِ ولكن من الصعب الإمساك بك.

قصة رواية لست لاحد pdf

تدور كتاب لست لاحد pdf الهام شامي لست لاحد حول قصة حب تجمع بين شابة وفتاة، ولكن طريقهما مختلف ويبدو أن ظروفهما مختلفة، وعلى الرغم من أنه يمتلك سيارة، إلا أنه كان يتركها عمداً في المنزل.

وان أحيانا يتخلف عن ركوب حافلته ويتأخر عن ركوب حافلته، وأحيانا يتخلف عنها، وذلك فقط من أجل مراقبة الفتاة التي سرقت عقله، وهي تمر من أمامه وتجلس في مقعدها بالحافلة وقرب النافذة.

ويظهر عليها تغرق في التفكير دون أن تنتبه إلى الشخص الذي ينظر إليها بهوس، كتاب لست لاحد pdf وقد دائماً ما كان ينتظرها وهي تركب في البداية، وقد كان يقنع نفسه أنها قد تتعرض للخطر وأنه سيحميها عندما يكون دائماً خلفها من بعيد.

حتى إذا فاتته الحافلة فإنها يعود على الأقدام، ليكون قد فاز بمشاهدتها ولو كان لثوان قليلة، حتى لاحظته أخيراً، كتاب لست لاحد pdf الهام شامي وقامت بالتلويح له، حتى ارتعش جسده واختلطت عليه الأمور، فرفع يده وهو غير مصدقاً لما حدث.

وبقي واقفاً ومبتسم ابتسامة خفيفة غريبة، لأكثر من نصف ساعة حتى غادر الجميع، وأقبل يمشي بعدما رحلت الحافلة، رغم البرد والشتاء لكنه كان سريعاً واحساساً غريباً ومثيراً.

نشارك معكم بعض اللحظات من حفل توقيع رواية “لست لأحد” للكاتبة “إلهام شامي”
الجناح المركزي الطابق العلوي M36Bis
في انتظار زيارتكم 😊😊

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.