كتب روايات عربية pdf

تحميل كتاب اقرأ الناس كأنهم pdf للكاتب باتريك كينغ

اسم الكتاب كتاب اقرأ الناس كأنهم
اسم المؤلف باتريك كينغ
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

كتاب اقرأ الناس كأنهم pdf ، هل لديك مشكلة في التعامل مع الناس، لا تتمكن من معرفة الأشخاص وطباعهم حتى بعد معاشرتهم، وتحتاج للتعرف حول هذا الأمر بشكل أوسع، يمكنك الحصول على ذلك من خلال اقرا الناس كانهم كاتب للمؤلف باتريك كينج.

من هو باتريك كنج مؤلف كتاب اقرا الناس كانهم كتاب

اشتهر المؤلف باتريك كينج في مجال التفاعل الاجتماعي وهو مدرب محادثة، ويقيم في سان فرانسيسكو ، كتاب اقرأ الناس كأنهم كاليفورنيا، يكتب في العديد من المجلات مثل GQ ، و TedX ، و Forbes ، و NBC News ، و Huffington Post ، و Business Insider ، و Men’s Fitness ، Inc. ، و ATTN ، و Real Simple Magazine ، و Creative Live.

ولديه العديد من المؤلفات الشهيرة مثل كتاب محادثة صغيرة أفضل، كتاب اقرأ الناس كأنهم فن المزاح الذكي كتاب كيف تكون محبوبًا وجذابًا، وكتاب كيف تستمع بنية: أساس الاتصال الحقيقي والتواصل والعلاقات.

كتاب اقرا الناس كانهم كتاب

تمت ترجمة كتاب اقرأ الناس كأنهم كتاب إلى اللغة العربية بسبب أهمية هذا كتاب اقرأ الناس كأنهم الذي يندرج تحت فئة تطوير الذات والعلاقات، وقد صدرت الترجمة عن دار نشر ” دون” للنشر والتوزيع في عام 2022، وتم نشره لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب بسعر 130 جنيه.

تحميل كتاب اقرأ الناس كأنهم كتاب

عمدت نهى الشاذلي على ترجمة كتاب اقرأ الناس كأنهم الذي من تأليف باتريك كينغ بسبب أهمية المعلومات التي قدمها الكتاب، الذي يساعد القارئ على التعرف على الحيل التي يمكنها كشف أفكار الآخرين من حولك.

كما يتضمن الكتاب الكثير من المعلومات التي تساعدك على اكتشاف لغة الجسد، وكيفية تحليل الكلام من أجل التعرف على ما يخفيه الآخرون عنك من أجل فهمه بكل وضوح، بالإضافة إلى طرق التعرف على شخصيات الناس من حولك.

ويمكن للقارئ من خلال كتاب اقرا الناس كانهم كتاب من فهم مكنونات البشر وتحليل شخصياتهم، والتعرف على الكثير من الطرق المبتكرة لكشف الكذب بدون حتى أي أجهزة، مع التحدث حول طرق الوصول  للمعلومة من الناس.

تفاصيل كتاب اقرا الناس كانهم كتاب

هل مررت بموقف، جعلك تكتشف أنك لم تكن تفهم هذا الشخص بشكل جيد من قبل، حتى حدث هذا الموقف الذي جعلك تدخل بصدمة، وأنك بالحقيقة لم تكن تعرف عنه أي شيء سابقاً، وجعلك تصطدم بحقيقة أن النفس البشرية معقدة أكثر من تخيلك.

وفي الحقيقة، فإنك بعد كتاب اقرا الناس كانهم كتاب ستكتشف أن كل ما تفعله هو عبارة عن تصرفات لها دوافعها وأسبابها وحتى كل كلمة تقولها  لها معنى ظاهر وباطن، ويمكن أن تبدأ بتمييز الصدق من الكذب بعد هذا الكم الهائل من المعلومات التي ستعلمك اكتشاف الحقيقة من الوهم.

كيف يمكنك أن تكتشف الكاذبين في حياتنا والتعرف على الدافع الذي جعلهم يتصرفون بهذه الطريقة وكيف يمكنك أن تدرك أن لغة الجسد لا تكذب أبداً وخاصة لو تمكنت من قراءتها فإنك ستمتلك مفتاح قراءة الناس وما يدور في عقولهم.