كتاب قصص عربية pdf كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب جريمة الملهى الليلي pdf للكاتب ليزا ماركلوند

اسم الكتاب كتاب جريمة الملهى pdf
اسم المؤلف ليزا ماركلوند
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتاب قصص عربية pdf, كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

أثارت رواية جريمة الملهى الليلي إعجاب ملايين الأشخاص من حول العالم، للكاتبة ليزا ماركلوند، لذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم تفاصيل ورابط تحميل كتاب جريمة الملهى الليلي من خلال أيقونة التحميل في أسفل المقال.

كاتبة رواية جريمة الملهى الليلي ليزا ماركلوند

تعد ليزا ماركلوند إحدى أشهر كاتبات الدول الإسكندنافية، خاصة في أدب الجريمة، وهي مؤلفة السلسلة الشهيرة تحقيقات ليزا ماركلوند والتي تعد الأكثر مبيعًا عالميًا.

وُلدت ليزا ماركلوند في السويد عام 1962، وأصحبت أشهر روائية وصحفية في المنطقة، ولديها عمود صحفي، وشغلت منصب سفيرة النوايا الحسنة لدى اليونيسيف. وتعد شريكة لإحدى أكبر دور النشر وأكثرها نجاحًا في السويد واسمها دار نشر بيراتفورلاجيت.

كتبت ليزا أول رواية لها في عام 1995، ثم كتبت 11 رواية وكتابين آخرين غير روائيين؛ وشاركت أيضا الكاتب الشهير جيمس باترسون بالكتاب الناجح قاتل البريد وهي الرواية التي أوصلتها ل لقب ثان كاتبة في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا في العالم والسويد.

تفاصيل رواية جريمة ملهى ليلي للكاتبة ليزا ماركلوند

 كتاب جريمة الملهى pdf  تدور الرواية في نطاق 520 صفحة، وتعد من فئة أدب الجريمة، ويظهر من اسم الرواية أن هناك جريمة تدور في ملهى ليلي.

تقول الكاتبة ليزا ماركلوند في رواية جريمة ملهى ليلي أن هناك مكان في العالم تذوب به الحواجز بين البشر الذين يتخذون من أرواح البعض مسكنا لتصبح الأيام  مجرد لحظات يمكنك أن تتوه  داخل عيون شخص ما  فنتقل إلى زمن آخر حين تتعانق معهم و يتلألأ الحب في أعينكم.

تم ترجمة الرواية إلى اللغة العربية وأصبحت تنتمي للأدب المترجم وتم توزيعها من قبل  دار العربي للنشر والتوزيع.

قصة رواية جريمة ملهى ليلي للكاتبة ليزا ماركلوند

 كتاب جريمة الملهى pdf تدور الرواية حول الفتاة أنيكا بنجتسون التي تدخل إلى مغامرة جديدة، وتبدأ الذاكرة من خلال أسلوب الاسترجاع و تعود بذاكرتها إلى الوراء تحديدا إلى بداية عملها كمتدربة بالجريدة المسائية.

وخلال إحدى المناوبات تتلقى أنيكا بنجتسون اتصالا يشير إلى أنه تم العثور على جثة امرأة مقتولة في إحدى المقابر.

تُسرع أنيكا بنجتسون من أجل تغطية أخبار الجريمة، وتبدأ بالبداية بالتعامل مع الأمر من خلال إجراء مقابلات مع أقارب الضحية، وأصدقائه.

حدس الصحافية أنيكا ينبؤها إلى أن هناك المزيد من التفاصيل الذي لم يفصح عنه البعض، فتنطلق لوحدها على الرغم من كل الرفض من حولها للبحث عن الحقيقة خلال رحلة البحث تجد أنيكا مقطعا مصورا يُظهر المشتبه به الرئيسي الذي كان على بعد مئات الأميال من مسرح الجريمة، وقت وقوع جريمة القتل مباشرة.

الأمر الذي يثير التساؤلات في رواية جريمة الملهى حول عدم إفصاح الرجل عن هذه الحقيقة ويحاول أن يبرئ نفسه؟ وما هو هذا السر الخطير الذي يضطره لأن يفضل أن يُتهم في جريمة قتل على أن يكشفه؟ وهل هذا يشير إلى أن الشرطة تبحث عن الرجل الخطأ؟

 كتاب جريمة الملهى pdf كلما تطرح أنيكا الأسئلة كلما أصبحت تقترب من الخطر حتى تصبح على المحك في مهنة الصحافة خاصة أنها تبدأ باكتشاف أن هذه الجريمة هي مجرد مفتاح لشيء أخطر في النطاق قد يكون تهديدا لسلامة السويد بأكملها.