تحميل كتاب من اخذ قطعة الجبن الخاصة بي pdf برابط واحد



اسم الكتاب من اخذ قطعة الجبن الخاصة بي
اسم الكاتب سبنسر جونسون
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 2.76 MB
Share Button

نبذة مختصرة عن كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي:

يتحدث كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي عن حكاية رمزية مميزة، ويكون لها مغزى أخلاقي، وتدور حول فأرين يدعيان سنيف وسكوري وقزمين هيم وهاو يعيشون في متاهة تمثل المكان الذي نبحث فيه عما تريد، ويبحثون عن الجبن الذي يرمز إلى السعادة أو المال أو الوظيفة أو الصحة أو علاقة الحب أو المركز، كما أنها تبدأ المجموعة بلا جبن وينفصل الفئران عن البشر في ممرات المتاهة الطويلة بحثاً عن الجبن، بينما تجد المجموعتان ذات يوم ممرا مليئا بالجبن في محطة الجبن، ويضع البشر الفرحون بما وجدوا إجراءات حول استهلاكهم اليومي من الجبن ويبدؤون بالتصرف بغطرسة خلال العملية. يصل سنيف وسكوري إلى محطة الجبن يوماً ليكتشفا عدم وجود الجبن، ولا يندهشان لذلك حيث لاحظا أن مورد الجبن كان بتناقص كل يوم، وكانا مستعدين لذلك المصير الحتمي، وكانا يعرفان غريزياً ما سيقومان به، والعديد من المحتويات التي يتم عرضها من خلال كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي والعديد من الخيارات الأخرى.

محتويات كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي:

يحتوي كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي على عدة محتويات مميزة حيث يتحدث عن تحليل ما حدث ولم يكونا مكبدين بالمعتقدات المعقدة، وبدآ في البحث عن الجبن من جديد، ووصل هيم وهاو في وقت متأخر من نفس اليوم إلى محطة الجبن ليجدا نفس الشيء لا يوجد جبن، ويصرخ هيم غاضباً من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي لم يكن القزمان مستعدين لهذا لأنهما اعتبرا وجود الجبن هناك أمراً مسلماً به، وبعد أن تأكدا من عدم وجود الجبن تذمرا من ظلم الموقف وعادا إلى بيتهما جائعين، وعاد هيم وهاو إلى محطة الجبن في اليوم التالي ولم يجدا الجبن أيضاً، وتستمر كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي في عرض الأحدث حيث بدآ القزمان باستيعاب الموقف واقترح هاو أن يبحثا عن الجبن من جديد.

لكن هيم الذي كان غارقا في دور الضحية رفض الاقتراح. في ذلك الحين يجد سنيف وسكوري موردا جديدا للجبن في محطة الجبن (ن)، بينما لايزال هيم وهاو في محطة الجبن (ج) متأثرين بفقدان الجبن ويلوم احدهم الأخر على هذا المأزق. ويقترح هاو الذي يأمل في تغير الوضع البحث عن جبن جديد، لكن هيم المعتاد والمطمئن إلى الروتين القديم والخائف من المجهول يرفض الفكرة مرة أخرى، وغير ذلك من الأمور التي تعرضها كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي، كما تتناول الحديث عن القزمان بلا جبن بعد أيام طويلة يمضيانها في نكران ما حدث. ويبدأ هاو بالضحك، فننصح الجميع بقراءة كتاب من أخذ قطعة الجبن الخاصة بي والاستفادة من المميزات التي يحتوي عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *