تحميل رواية لا تبدأ القتل pdf كامل



اسم الكتاب لا تبدأ القتل
اسم الكاتب أمير عاطف
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 11.11
Share Button

نبذة عن رواية “لا تبدأ القتل”:

أعلن الكاتب “أمير عاطف” عن إصداره رواية “لا تبدأ القتل”، وذلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2018، في الفترة من 26 يناير وحتى 10 فبراير الماضي.
قال الروائي أمير عاطف في تصريح خاص لموقع “الأول”: لا تبدأ القتل هي رواية في أدب الغموض والإثارة والتشويق، تتحدث عن 4 شخصيات رئيسية تختلف تمامًا في كل شىء، لكن هناك عدة أشياء مشتركة تربطهم ببعض، واستغرقت في تأليفها 11 شهر.

إقتباس عن الرواية:

“لا تنبش الماضي، ولا ترتكب نفس الخطأ الذي ارتكبوه منذ أكثر من ثلاثين عامًا؛ لأن وراء كل حدث عابر تراه بعينيك، عشرات، بل مئات الأحداث الأخرى، والتي من الأفضل لك ألا تحاول رؤيتها إلا في الوقت المناسب.”حسام الأزهري”، “إسحق سرجيوس”، “جمال سيراميكة” و”سمر شعيب”.. تُرى، ما هو ذلك الشيء الذي أقوى من الدم كي يربطهما ببعض؟! ويجمع شملهم من بعد شتات؟! كاتب مغمور، وتاجر مخدرات، وحسناء عاهرة.
لا تحتل الثقة أي مساحة بينهم، يختلفون تمامًا في كل شيء، لكن جمعهم شيء واحد، فضول واحد، هدف واحد.. ليس أمامهم سوى الحصول عليه، لا يمتلكون رفاهية الاختيار. لا مجال للتراجع، لا فرصة للخطأ. هل سيحصلون على هدفهم؟! لا تحاول توقع أي شيء.. لأنك حتمًا ستفشل. لا تحاول استخدام عاطفتك بشكل كليّ، لأنك ربما تجد نفسك فجأة متورطًا معهم. لا تبدأ القتل الآن. تريث.. تريث، الآن سوف نبدأ”.

قراء في حياة مؤلف “لا تبدأ القتل”:

الكاتب أمير عاطف من مواليد القاهرة، 10 أكتوبر عام 1984، ليسانس آداب جامعة عين شمس قسم حضارة اوروبية ، درس الأدب اليوناني واللاتيني وله عدة مقالات نقدية عن أعمال الكُتَّاب الإغريق القديمة، وهو الآن بصدد عمل مشروع أدبي يتناول فيه العلاقة بين آداب الشعوب في القرون الأولى.
له رواية “طارىء” حالياً عن دار نون للنشر والتوزيع صدرت في شهر سبتمبر 2014، وتم في أغسطس 2015 بيع حقوق تحويلها لفيلمٍ سينمائي، وسيدأب على كتابة السيناريو لها بعد الانتهاء من روايته القادمة.
له رواية أخرى بعنوان “لا شيء مما سبق ” صدرت في يناير2016 عن دار دوِّن للنشر والتوزيع.

ننتظر الموافقة على النشر

(Visited 124 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *