كتاب الصحة للجميع حيث لايوجد طبيب pdf مجانا



اسم الكتاب الصحة للجميع حيث لايوجد طبيب
اسم الكاتب يعقوب حمادة
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 17.22 م
Share Button

 نبذة مختصرة عن كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب:

يتحدث كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيبعن مجموعة كبيرة من المواضيع الرائعة المميزة بشكل رائع، حيث كتب هذا الدليل، أساسا للأشخاص الذين يعيشون بعيدا عن المراكز الطبية والأماكن التي لا يوجد فيها طبيب. ولكن يتوجب على جميع الناس أخذ زمام المبادرة في رعاية صحتهم حتى في الأماكن التي “يوجد فيها طبيب، ومن هنا يتوجه هذا كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب إلى جميع الناس الذين يهتمون بأنفسهم. وقد كُتب انطلاق من الإيمان بأن الرعاية الصحية ليست حقا لكل انسان فحسب.

بل إنها مسؤولية كل إنسان أيضاً، العناية الذاتية المبنية على المعرفة والمعلومات يجب أن تكون الهدف الرئيسي لأي نشاط أو برنامج صحي، إن الإنسان المزود بمعرفة ومعلومات واضحة وبسيطة يستطيع اتقاء معظم المشكلات الصحية الشائعة في المنزل ومعالجتها، وذلك بصورة مبكرة وبعلفة أقل من دون أن يقلل ذلك من الدورالخاص بالأطباء، لايجوزاحتكارالمعرفة الطبية، بل يجب أن تكون متاحة للجميع يتشاركونها بحرية، ويمكن الوثوق بالناس الذين نالوا قسطاً من التعليم الرسمي بقدر الوثوق بالناس الذين حظوا بتعليم رسمي مطول، كلاهما على نفس القدر من الذكاء، والرعاية الصحية الأساسية يجب أن تكون نتيجة التشجيع عليها بهدف الاعتماد على الذات، وليس تلقينها أوتقديمها جاهزة.

محتويات كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب:

يتحدث كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب عن مجموعة من المواضيع الرائعة والمميزة بشكل رائع وجميل، كما يتم عرض عدة خيارات أخرى حيث أنه من الواضح أن معرفة حدود الفرد هي جزء من الرعاية الذاتية المبنية على المعرفة. ولذا يحتوي كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب على إرشادات ونصائح حولمتى نطب المساعدة، جنباً إلى جنب مع ما الذي نستطيع أن نقوم به بأنفسنا، وذلك من خلال كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب وما يعرضه للقراء من معلومات مفيدة.

ملخص كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب:

في ملخص كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب يتم الحديث عن مواضيع عديدة ومن أهمها الحالات التي يجب أن تجعلنا نلجأ إلى الطبيب أو العامل الصحي. ويقترح كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب ما الذي يمكن أن نفعله في أثناء انتظار المساعدة الطبية وحتى في الحالات الخطرة، بما أن الطبيب أو العامل الصحي قد لا يكون دائماً قريباً، وغير ذلك من المواضيع التي يعرضها كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب بشكل مفصل ورائع من خلال قراءة كتاب الصحة للجميع حيث لا يوجد طبيب حيث ينصح الجميع بقراءته والاستماع بكافة التفاصيل التي يعرضها للقراء بشكل مميز ورائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *