غير مصنف

تحميل كتاب فضحكت فبشرناها pdf للكاتبة رولا خرسا

اسم الكتاب فضحكت فبشرناها
اسم المؤلف رولا خرسا
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم غير مصنف
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث الكثير من القراء عن كتاب فضحكت فبشرناها pdf للكاتبة رولا خرسا، الذي يعد بمثابة سيرة ملهمة يضم الكثير من القصص الحقيقية لسيدات فتحن بيوتاً وحاربن من أجل أفكارهن وأهدافهن، في هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل حول هذا الكتاب للتعرف عن قرب عن هذه النسوة.

نبذة عن كتاب فضحكت فبشرناها pdf

يعد كتاب فضحكت فبشرناها pdf دليلاً واسعاً يتضمن الكثير من القصص الحقيقية التي كانت سبباً في تغير مصير العديد من الأشخاص، منهن من شارك بنشر الديانات والعقائد التي غيرت شكل الأرض وشكل هذه الحياة.

تحدث كتاب فضحكت فبشرناها pdf عن السيدات اللاتي حاربت من أجل أهداف ما ودافعن عنها  بكل قوة، وبكل إخلاص ولذلك ظلت هذه القصص والحكايات تُروى على مر الزمن، في هذا الكتاب ستتعرف عن الكثير من التفاصيل التاريخية العميقة.

محتوى كتاب فضحكت فبشرناها pdf

يتضمن كتاب فضحكت فبشرناها pdf بحثاً تاريخياً عميقاً يتحدث عن قصص زوجات النبي وزوجات الأنبياء وعن جانبهن الإنساني الذي يستحق الوقوف عنده وتعلمه وتأمله.

في كتاب فضحكت فبشرناها pdf تستعرض الكاتبة رولا خرشا الكثير من قصص زوجات النبي وتحدثت عن دورهن في التاريخ الديني، وتضع في مقدمة الكتاب تنويه: لستُ بعالمة دين، كتاب فضحكت فبشرناها pdf ولا أدعي هذه المرتبة إنما أنا واحدة من البشر أتاحت لي الظروف بعد التجارب المؤلمة أن أتعلم أن أفضل منجي للإنسان هو الله سبحانه وتعالى.

تحميل كتاب فضحكت فبشرناها pdf

تقول كتاب فضحكت فبشرناها pdf رولا خرسا عن كتاب فضحكت فبشرناها أن البحث كان صعباً خاصة أن الأمر يتعلق بالنساء وأن هناك من تعامل معهن كأنهن نسياً منسياً، وأن ما ساعدها في البحث فقط هو إتقانها للفرنسية والإنجليزية.

وقد عادت الكاتبة من أجل كتاب كتاب فضحكت فبشرناها pdf فضحكت فبشرناها إلى المراجع الأجنبية والكثير من الكتب التي كُتبت في قصص الأنبياء بحسب ما جاءت بالعهدين القديم والجديد، كتاب فضحكت فبشرناها pdf وتقول بأنها لم تأخذ كل ما قرأته إنما كانت حريصة على كتابة ما يتفق مع سيرة الأنبياء المقدسة.

وترى خرسا في كتاب فضحكت فبشرناها pdf بأن العالم العربي لا يعرف كثيراً عن السيدات اللاتي شاركت في حياة الأنبياء الذين كان لهم أثراً بالغاً في الكثير من الأشخاص وعلى أمم بأكملها، كتاب فضحكت فبشرناها pdf وتقول إذا سألنا شخصاً ما اسم زوجة سيدنا زكريا يقال أنها السيدة العاقر المسنة و التي وعدها الله بالولد.

كتاب فضحكت فبشرناها pdf وأننا لا نعرف أسماء الكثير من زوجات الأنبياء مثل زوجة النبي موسى التي قالت لأبيها إن خير من استأجرت القوي الأمين؟ ولذلك يأتي كتاب فضحكت فبشرناها pdf بمثانة اعتراف بسيط بدور النساء واعتذار لتجاهلهن على مر السنوات.