كتب روايات عربية pdf

تحميل روايه سوف احكى عنك pdf للكاتب احمد مهنى

اسم الكتاب روايه سوف احكى عنك pdf
اسم المؤلف احمد مهنى
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعد رواية سوف أحكي عنك للكاتب المصري أحمد مهني من الروايات التي حققت نجاحاً ملحوظاً ونسبة بحث كبيرة عبر مواقع تحميل الكتب، روايه سوف احكى عنك pdf ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم كافة المعلومات التي تمكنا من جمعها حول رواية سوف احكي عنك.

تحميل روايه سوف احكى عنك pdf

رواية سوف أحكي عنك للمؤلف المصري احمد مهنى وهو مؤلف مصري شهير له عدة كتابات سابقة في مجال الروايات، ومن ضمنها رواية سوف أحكي عنك، حيث يضع في وصف الرواية أنها ليست مجرد حكاية لشخص يحاول إنقاذ حبه من كافة الخراب الذي يتعرض له، فهي رواية تندرج تحت فئة الرومانسية والدراما والتشويق.

في أحداث الرواية يحاول البطل أن ينقذ ما تبقى له من قصته، حيث يجد نفسه يواجه قصص الآخرين وعليه أن ينقذهم أيضاً، فيجد نفسه في مواجهة الخوف الذي يتحكم فيه وفينا كلنا ويمكن أن يغيرنا ويدفعنا للهروب.

تتضمن رواية سوف احكى عنك العديد من الأحداث التي يظهر فيها البطل كيف يمكنه أن يتجاوز الخوف والقلق ويقضي على التردد والحزن، وكيف يمكن أن يصبح الحب رهناً بالحياة وكيف يصبح اللقاء مرهوناً بالضياع.

لقد قيل عن روايه سوف احكى عنك للكاتب احمد مهنى أنها رواية استثنائية، تتشابك فيها الأحداث مع الواقع بشكل كبير كما أنها تتعمق في التاريخ، روايه سوف احكى عنك pdf وتلقي بالكثير من ظلالها على أخطاء الماضي، وتصور للقارئ رحلة طويلة من البحث عن حالة التنوير، وحالة صدق يحتاجها كل منا.

تفاصيل حول روايه سوف احكى عنك للكاتب احمد مهنى

تمت طباعة الرواية في عام 2015، وقام بتحريرها أحمد سلامة، والتصحيح اللغوي محمود الغنام، وتصميم الغلاف كريم آدم، ويظهر فيه رجل وسيدة يمسك بيدها ويحمل شمسية في اليد الأخرى، ويبدو أن الصورة تم التقاطها من الخلف ويظهر أنهما يمشيان وسط الغيوم أو الدخان الكثيف وكأنه دلالة على المشاكل التي يخوضانها.

يضع في مقدمة روايته عبارة: روايه سوف احكى عنك pdf إلى لحظات التنوير التي تأتي عادة متأخرة، إلى الإخلاص والثقة والأمل، إلى الأسف، أدرِكونا.

ثم يتحدث حول أحداث رواية عربية سوف احكى عنك التي بدأت في القدم ويصف ذلك الزمن بأنه زمن غير الزمن والناس غير الناس، ويكتب أنها انتهت في 2005، في العام الذي بدأت فيه كل الأحداث دون أن تهدأ أبداًَ.

كما يضع ملاحظة أن شخصيات الرواية هم شخصيات خيالية وغير موجودة في الواقع، وهي من خيال المؤلف أما الأحداث التاريخية في تستند على بحث في مصادر متنوعة من التاريخ.