كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة pdf كاملة


اسم الكتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة
الكاتب محمد محمد جاد
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 599.35 KB

نبذة مختصرة عن كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة:

يعتبر كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة من الكتب الرائعة والمميزة، حيث يحتوي على العديد من الفجوات والاختلافات بين الرجال والنساء موجودة في كثير من مجالات الحياة الطعام، الترفيه، التصورات عن المال، النظافة وكذلك هي موجودة أيضا في طرق ممارسة الجنس. الرجال يتخيلون الثدي الكبير، النساء يتخيلن الصوف، الرجال يريدون الممارسة الجنسية الان، والنساء يردن المداعبة، الرجال يتشوقون لممارسة الجنس الفموي، النساء للأجواء المحيطة. تكمن الاختلافات في المبنى الجسدي المختلف بين الرجل والمرأة والتربية الاجتماعية. نعم، ولكن تعميم القول بأن هناك اختلافات بين الرجل والمرأة فيما يتعلق بطرق ممارسة الجنس قد يظلم العديد من النساء والرجال.

محتويات كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة:

يحتوي كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة على عدة محتويات رائعة حيث يتم عرض العديد من النساء على وجه التحديد يرغبن كثيرا بممارسة الجنس ويتصرفن برجولية” أكثر، ومن ناحية اخرى، هناك عدد ليس بالقليل من الرجال الذين ترتبط العلاقة الجنسية لديهم بشكل مباشر وقوي بالعاطفة، مثل النساء. ولكن مع ذلك، حاولنا معرفة الفرق في كيفية ممارسة الجنس بين الجنسين. أردنا أن نفحص الفروق في عوامل “استثارة” الرجال والنساء، من الذي يهتم أكثر بالجو المحيط أثناء ممارسة الجنس، ما هي الاختلافات في التخيلات، وماذا يتوقع الطرفان في اللقاء الأول؟ الفرق في الرغبة الجنسية بين الرجل والمرأة يوضح أخصائيو علم الجنس ان هناك فرقا جوهريا بين الرجال والنساء فيما يتعلق بالرغبة الجنسية. الرجال لديهم مستوى أعلى من هرمون التستوستيرون لذلك يريدون ممارسة الجنس في كل وقت.

ملخص كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة:

يحتوي كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة على عرض النساء يوجد أيضا هرمون تستوستيرون، ولكن عند النساء تغير الدورة الشهرية من الدورة الهرمونية، بحيث أن هناك أياما تزيد لديهن الرغبة الجنسية، وهناك أيام يحدث فيها انخفاض في الرغبة الجنسية. هناك نساء يعانين من مشاكل هرمونية بحيث تكون الرغبة الجنسية لديهن مرتفعة كل الوقت، وهنالك العكس – ليست لديهن رغبة جنسية بالمرة. الرغبة الجنسية عند النساء تتعلق أيضا بالرجل الذي يمارسن الجنس معه وطرق ممارسة الجنس.

فهرس ومحتويات كتاب العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة:

يحتوي الكتاب على عدة مواضيع مثل علاقة الرجل يعرف كيف يداعب، يمنح الحب، ينظر في العينين، يقدر، فانه يستطيع أن يثير المرأة أكثر. هنالك رجال تكون الرغبة الجنسية لديهم قوية وتجعلهم يتصرفون مثل الحيوانات، بشكل غرائزي، وليس من منطلق الحب. وهذا ينفـّر المرأة. هذا يضر بالعلاقة ويباعد ما بين الرجل والمرأة. يوضح الأخصائي أن عاطفة الرجل تظهر “أثناء ممارسة الجنس”، بينما عاطفة المرأة تكون موجودة “قبل ممارسة الجنس”: “لكي تظهر عاطفة الرجل فانه بحاجة إلى ممارسة الجنس، وبعد ممارسة الجنس يصبح الرجل أكثر انفتاحا من الناحية العاطفية”. “المرأة تريد العاطفة أولا، ومن ثم يحدث الانجذاب الجنسي. لإثارة المرأة ينبغي التحدث إلى عاطفتها.

No votes yet.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*