تحميل رواية عشق على حد السيف كاملة pdf جميع الأجزاء



اسم الكتاب تحميل رواية عشق على حد السيف كاملة pdf جميع الأجزاء
اسم الكاتب زينب مصطفي
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1021,9 كيلو

نبذة عن رواية عشق على حد السيف كاملة:

تتناول رواية عشق على حد السيف الحديث عن مجموعة من القصص الرومانسية المحاطة بقدر كبير من الدراما المميزة، والتي تساعدك على جذبك إلى عالم الرواية، وتتناول الرواية الحديث عن العشق بجنون وبرغم كل الصعاب والعقبات التي واجهتهم تحدو كل العالم من أجل عشقهم حتى أدركت أن عشقها له يعني نهايته لتصدمه بانسحابها من حياته ليختفي هو من حياتها ويعود أقوى وأقدر وأقسى ويقرر الانتقام وحرق روحها على حد سيفه من خلال أحداث رواية عشق على حد السيف بعد قراءتها بشك كامل.

تفاصيل رواية عشق على حد السيف كاملة:

تتناول الرواية الحديث عن شخصية رائعة، تقدمها المؤلفة زينب مصطفي وهي كاتبة روائية رواياتها ذات طابع رومانسي ومن اشهر رواياتها رواية عشق علي حد السيف ولها قراء في جميع أنحاء العالم حيث تقوم بنشر رواياتها علي المواقع الإلكترونية وتعتبر هذه الرواية الأكثر بحثاً في محرك البحث جوجل وتدور أحداث رواية عشق علي حد السيف حول الرومانسية الجميلة والانتقام المفزع في تفاصيلها.

وتتناول الحديث عن بطل الرواية وهو سيف عبدالحميد الرفاعي يبلغ من العمر ثلاثين عام وهو شخص وسيم يتميز بالعيون الجميلة والشعر الطويل الرمادي وشخصيته القوية المسيطرة التي جعلته ينتقل من الفقر الشديد إلى النفوذ والسلطة والمال والجاه وبطلة الرواية هي زهرة كامل فتاة تمتلك من العمر ثلاثة وعشرون عام هي فتاة جميلة وحنونة ومضحية وكذلك جميلة جداً ذات الشعر الطويل والعيون الخضراء شاءت الأقدار أن تجمع بين سيف وزهرة ويحبون بعض كثيراً ولا أحد في العالم يستطيع أن يفرقهما ولكن حدثت مشاكل كثيرة بينهم جعلت الحياة والحب بينهم مستحيل فرفضته زهرة وابتعدت عنه ولكنه ابتعد متأثراً بما فعلته وحلف أن ينتقم منها وعاد مرة أخري ولكنه ليس الحبيب الذي كان سابقاً ولكنه رجع لينتقم من زهرة ويضعها علي حد سيفه في هذه الرواية.

وكذلك تتحدث رواية عشق على حد السيف عن أحداث الرواية والتي تتكون من سبعة وعشرون فصلاً حيث يتميز أسلوب الرواية بالأسلوب الشيق والجميل البعيد عن التعقيد وكذلك للغة العامية السهلة علي القارئ حيث أنه يقدم القراء لايفضلون اللغة الفصحي، وتتنتوع تفاصيل الرواية وأحداثها والتشويق الموجود فيها.

شخصيات رواية عشق على حد السيف:

  • سيف عبد الحمد الرفاعي: ويبلغ من العمر ثلاثين عام وشعره أسود ناعم وعيونه رمادية ونظرته عميقة وملاحمه رجولية وشديد الوسامة وجسده رياضي وقوي وشخصيته قوية ومسيطرة ساعدته على الانتقال بشكل سريع من الفقر إلى الثراء والنفوذ.
  • زهرة كامل: تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عام تتميز بطولها المتوسط وجسدها الجذاب ووجهها النقي شديد الجمال وعيونها الخضراء الواسعة وشعرها الأشقر الطويل شديد النعومة والجمال وشخصيتها الحنونة والمضحية.
  • سالي سليمان وهي أخت البطل وعمرها واحد وعشرون عاماً وهي في السنة النهائية من الجامعة ومعتمدة بشكل كامل على شقيقتها وتعشق المال والحياة المرفهة.
  • أمين سليمان وهو ابن زوج أم البطلة وهو شقيق سالي ويبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاماً ويتميز بطمعه الشديد واستهتاره وسكره وانعدام الشف وضياع ثروته وصرفها على الملذات والشهوات.
  • إلهام المسيري وتبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاماً وهو فتاة ارستقراطية من الطبقة المخملية ولا تعمل وتعتمد على الميراث الكبير الخاص بها من عائلتها وهي مغرورة وتحب التملك، والسيطرة.

ننصحكم متابعينا الكرام بقراءة هذه الرواية الشيقة والرائعة والتي تحتوي على أحداث رائعة ومتجددة تجذبك إلى تفاصيل رواية عشق على حد السيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *