تحميل رواية حب الفرسان كاملة pdf برابط مباشر



اسم الكتاب رواية حب الفرسان كاملة pdf
اسم الكاتب ريحانة الجنة
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6 م

نبذة عن رواية “حب الفرسان”:

رواية حب الفرسان هي واحدة من الروايات الكاتبة العبقرية ريحانة الجنة صاحبة الشهرة الكبيرة والروايات التي طالما استمتعنا بها، وهي رواية رومانسية جديدة جاءت لنستمتع بها في هذا الجو  الخريفي الرائع.

حب الفرسان على الرغم من أنها نُشرت منذ فترة ليست قريبة بمقاييس زمن هذه الأيام إلا إنها لازالت تتمتع بشعبية وشهرة جيدة.

قصة حب الفرسان تحمل العديد من الرومانسية الرائعة التي تجعلنا نعيش مع أبطال الرواية، الأحداث بأكملها، كما لو كانت الأحداث هذه التي تتحدث عنها الرواية أحداث شخصية تحدث معنا.

قراءة نقدية للرواية:

رواية حب الفرسان رواية رومانسية طويلة نوعًا ما ولكن كعادة روايات ريحانة الجنة لن تشعر بالملل أبدًا، فأنت تقرأ لكاتبة في غاية الخبرة والاحترافية.

اكتسبت المؤلفة صنعة الكتابة منذ زمن وأصبحت تعرف كيف تجعلنا نستمتع ونحن نقرأ روايتها، ورواية اليوم واحدة من أمتع الروايات التي قرأتها مؤخرًا، ليس السرد العظيم التي كتبته الكاتبة في الرواية هو السبب الوحيد، ولكن الحوار الجيد والحبكة الأصلية المُتقنة.

كُل هذه الأسباب تجعلنا نقول أننا أمام رواية قوية جدًا، وكالعادة يُمكنك قراءة الرواية بجميع اجزاءها pdf للتحميل من مدونة الكاتب.

اقتباس عن رواية “حب الفرسان كاملة”:

في وسط جبال لبنان وجمال طبيعة ساحرة لبلاد من اجمل البلاد كانت نجمة ضحكتها بتترسم على صخور الجبل وتكتب اجمل ذكريات…وحكايات… كلام…. ونظرات….كانت تعيش اجمل ايام مرت عليها مع فراس

اما هو كان معاها فراس وبس…باحساسه وحنينه…مش فراس المطرب المشهور…كل القيود والاعتبارات ماكنش ليها وجود…كان بيتصرف معها بمنتهى التلقائية والعفوية….

نچمة تبتسم بخجل: هتفضل بتبصلي كدة كتيير..!!! خالي بالك انت مصمم تكسفني…

فراس: بتعرفي شي..انا بحياتي ما كنت هيك مع اي واحدة…مش عم انكر اني عرفت نسوان بعدد شعراتي بس اني تهوه هيك!!! اترك حياتي وشغلي وكل العالم واركض وراكي….هالشي كتيير غريب نچمة…اول ما شفتك بمصر كنت عم انب حالي وقول ليش هيك!! ليش عم اعمل بحالي هيك…هاي حيالاا صبية حلوة!!! وانا شفت الاجمل والاحلى!! يبقى ليه بقى عم تطلع عيوني فيها مثل المسحور!!! كيف بيدق قلبي بس ينذكر اسما..!!! شو عملت فيني هاي المخلوقة شو!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *