كتب روايات عربية pdf

تحميل كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح pdf للكاتب جايك ناب

اسم الكتاب كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح pdf
اسم المؤلف جايك ناب
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث الكثير من الأشخاص عن تنزيل كتاب اصنع وقتاً أكثر من المتاح، وهو إحدى المؤلفات المشتركة بين جايك ناب، وجون زيراتسكي، وترجمة سمر حجازي إلى اللغة العربية، وفي هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل عن تفاصيل كتاب اصنع وقتا اكثر من المتاح.

كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح pdf

كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح pdf للكاتب جايك ناب اذا كنت من الأشخاص الذين لديهم أزمة في تنظيم الوقت، ولكنهم يبحثون عن النجاح، فإن كتاب اصنع وقتا سيكون خير عون لك وصديق في هذه المشكلة، فالمؤلف في هذا الكتاب ماذا يقول؟

يقول جايك ناب أن الأهم من النجاح هو أن تجد الوقت المناسب له، كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح وفي هذه العبارة إشارة واضحة لأهمية الوقت؛ خاصة أن الكثير من الناس يفتقرون إلى مفهوم الوقت وأهميته، وما هو الوقت المناسب، وهذا الأمر يعود لعدم إدراكهم وجود ما يسمى بـ ” فن إدارة الوقت”.

تفاصيل كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح

يتحدث المؤلف في كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح  عن كيف يمكن أن تقضي عدد ساعات في سد حاجات الآخرين ولكنك بذات الوقت تعجز عن سد احتياجاتك الخاصة فتشعر وكأنك مجرد ترس يدور في هذه الحياة وتجري باحثاً عن السرعة والعمل، وبذات الوقت فإنك تخشى على هواياتك وحياتك الشخصية، وتخشى على وقتك من الاندثار.

فإذا كنت تعجز عن إيجاد الوقت المناسب للسعي وراء حلمك، فإنك في كتاب اصنع وقتا اكثر من المتاح ستتعرف على نظام بسيط يتكون من 4 خطوات.

خطوات لتنظيم وقتك كما جاء في كتاب اصنع وقتا اكثر من المتاح:

  • اجعل الوقت يتضاعف بعدة طرق وكأن يومك يزيد عن 24 ساعة.
  • اكتشف طرق مذهلة لاستغلال الوقت دون التخلص من شكل حياتك الاعتيادي.
  • طوّر قدرتك على التركيز على الهرم : الأهم فالمهم الأقل أهمية.
  • وسعّ الدائرة المغلقة التي تسير بها للبحث عن المهام الواجب عليك تنفيذها.

أهمية كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح

من خلال كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح اصنع وقتا اكثر من المتاح ستحصل على الحل السحري لإيجاد المتعة في العمل الذي يشغل أكثر وقتك، وكيف تصبح أكثر قدرة على الإنتاج ورغبة في البحث عن شغفك الخاص.

يعد هذا الكتاب مهماً لكافة الطلبة والمدراء والموظفين وأيضاً لربات البيوت العاملات والرياضيين وأصحاب المشاريع، الكتاب مهم  لكل شخص يبحث عن طريقة للإنجاز في عمله.