كتب روايات عربية pdf

تحميل رواية 1622 pdf للكاتبة فاطمة عبد ربه

اسم الكتاب رواية 1622
اسم المؤلف فاطمة عبد ربه
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث الكثير من القراء عن رابط تحميل روايه 1622 pdf للكاتبة فاطمة عبدربه والتي تعد من أجمل الروايات الكوميدية الدرامية وستتعرف على المزيد من التفاصيل حولها.

نبذة عن رواية 1622 pdf

تعد رواية 1622 من الروايات الرومانسية التي تتحدث حول عالم مليء بالرومانسية ومشاعر الغرام، التي تُدخل القارئ في جو رائع وجميل.

من يقرأ رواية 1622 سيدخل بجو مليء بالكوميديا الخفيفة الممتعة ولابد أنه سيرغب بقراءة كافة فصولها من أجل التعرف على تفاصيلها ومعرفة تقدم أحداثها الشيقة.

تفاصيل رواية 1622 لفاطمة عبدربه

حققت رواية 1622 نجاحاً  لافتا على منصة واتباد وحققت عدد كبير من القراءات، وتمكنت من حصد جائزة مسابقة (أسوة) عن فئة الكوميديا لسنة 2020، والأهم أن رواية 1622 يمكن تحميلها بصيغة APK مما يسهل على المستخدم تصفحها وقراءتها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت بعد تحميل التطبيق.

ويحصل المستخدم على المرونة والسهولة في التنقل بين أجزاء وفصول رواية 1622 ولذلك فهو من الجيد أن تحصل على هذا التطبيق إذا كنت ترغب بالتعرف على الرواية عن قرب وبدون إنترنت.

قصة رواية 1622 للكاتبة فاطمة عبد ربه

تدور أحداث رواية 1622 حول فتاة مصرية تدعى ” عائشة جمال”، تدرس في كلية الحقوق، وتبدأ أحداث الرواية منذ أن تتعرض هذه الفتاة لحادثة غريبة، وتصل بها إلى رجوعها إلى عام 1622 ثم تتوالى الأحداث في ذلك الزمن.

تجد عائشة نفسها تعمل جارية لدى قصر الوالي التركي العثماني على مصر، وتبدأ الاحداث تتسارع شيئاً فشيئاً حتى تقرر عائشة الهروب من هذا القصر وتسافر بطريقة ما بالزمن إلى المستقبل، تمتلئ القصة بالكوميديا المثيرة.

وعلى الرغم من الأحداث مليئة بالكوميديا والضحك إلا أنها تتضمن الكثير من الأحداث التاريخية الحقيقية والتي ثبت صحتها تاريخياً في العصر العثماني.

فصول رواية 1622 للكاتبة فاطمة عبدربه

تتكون رواية 1622 من 40 فصل بما فيهم المقدمة وما قبل النهاية والنهاية، وفي كل فصل حكاية وتفاصيل مثيرة وغالبيتها أحداث حقيقية، ومن هذه الفصول : فوزي كرشُه، والساحرة المستديرة، وقردة يا بابا، وفصل الموكوسة، وفصل أوقح جارية في سوق النخاسة، بالإضافة إلى فصل هدية السلطان، وفصل حمقاوتان، وفصل والي مصر وعاقان.