تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf ل مارتن ريز جميع الأجزاء



اسم الكتاب تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf
اسم الكاتب مارتن ريز
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 16.3 م

نبذة مختصرة عن كتاب ساعتنا الأخيرة لمارتن ريز جميع الأجزاء:

يتحدث الكتاب عن فترة عاصرها الكثير من أجل التعرف على حقيقة قصة الكتاب في ساعاته الأخيرة، وهو من الكتب الأخيرة والتي عليها درجة إقبال كبيرة من قبل الأشخاص منذ الإعلان عنها، وهو ما جعل البعض يريد الحصول على قراءة مقتطفات من الكتاب، فهو من الكتب التي يحتاجها البعض، ويريدون التعرف عليها، فهناك كثير من الاسئلة التي يحتاجها الاشخاص، ويبحث عنها الجميع.

محتويات كتاب ساعتنا الأخيرة لمارتن ريز جميع الأجزاء:

يفصل ويفسر الكتاب حديث التدبير للأشرار وذلك نتيجة الأخطاء البشرية، وهو ما يضيف الكثير خلال العام من خلال الأخطاء البيولوجية التي تسبب قتل العديد والملايين من الناس، والذي ينتج في العادة عن طبيعة الإنسان والتي تتغير وتصبح غير ثابتة بسبب المخدرات المختلفة واستخدام العقاقير الطبية، وكذلك التقدم الهائل في الهندسة الوراثية والتقدم السريع في تكنولوجيا شيفرة الحمض النووي دي أن إي، وما يمكن أن تسفر عنه من مخاطر كبيرة جداً التي يعرضها الكتاب.

الأمور التي تجعل الإنسان محتار حسب كتاب ساعتنا الأخيرة لمارتن ريز جميع الأجزاء:

هناك ثلاثة أمور جعلته اليوم محتاراً فالأمر الأول هو:

  • فيلم تم إنتاجه قبل تسع سنوات يتحدث عن فيروس جديد مدمر فتاك بدأ في مدينة صينية ثم انتقل عبر اللمس والرذاذ إلى العالم وكان الحل الوحيد غسل الأيدي والتعقيم ولبس الكمامات، وتعطيل الحياة والحجر الصحي على المدن وكان الآلاف يموتون والأطباء عاجزون عن إيجاد لقاح، وتحركت الحكومات والجنود لتنفيذ حظر التجوال، وهو يشبه الواقع بدرجة كبيرة جداً.
  • الأمر الثاني: كتاب ساعتنا الأخيرة يتحدث فيه صاحبه البريطاني عن أن هناك حرب بيولوجية يعد لها علماء سماهم أشرار ينتج عنه فيروسات مميته وهذه الحرب البيولوجية سيموت فيها ما يقارب المليون في العالم.
  • الأمر الثالث: بعد أن بدأ العالم يصل إلى لقاح كورونا فاجأتنا الأخبار اليوم عن فيروس اسمه هانتا ويحدث إصابات جديدة وقد بدأ في الصين وسببه الفئران والخفافيش.

اقتباسات من كتاب ساعتنا الأخيرة لمارتن ريز جميع الأجزاء:

يتحدث الكتاب عن محاولات العلم للسيطرة على هذا المرض فلا يزال العلم عند مجرد البدايات وكل خطوة تقدم تجلب مجموعة جديدة من الأسئلة إلى بؤرة الاهتمام، أنا متفق مع جوت مادوكس في أنه ستكون المفاجآت الكبرى هي في الإجابة على تلك الأسئلة التي لم نصل بعد إلى الحذق الكافي لنسألها، وكل هذه التفاصيل يتم مناقشتها من خلال كتاب ساعتنا الأخيرة والذي يناقش مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على البشر بدمج العلم مع الفلسفة. هذه الأشياء تنبئ عن حرب سرية قذرة بيولوجية تأتينا مصائبها ممن يقولون عنهم الغرب المتحضر، وما خفي كان أعظم، اللهم لا ملجأ إلا إليك حسب الكتاب.

خلاصة كتاب ساعتنا الأخيرة لمارتن ريز جميع الأجزاء:

في خلاصة الكتاب يذكر الكتاب العديد من الاشخاص يرغبون بتحميل الكتاب الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص من أجل التعرف على حقيقة الكتاب وما قصته بفيروس كورونا، وهو من الكتب التي عليها نسبة كبيرة من التحميل منذ الإعلان عنها، وهو الأمر الذي جعل البعض يريد الحصول على قراءة الفصل الثاني من الكتاب، والبحث عن كتب أخرى للتعرف عليها، فهناك كثير من الاسئلة التي يحتاجها الإنسان، ويتم ذكر جميع هذه الأشياء في كتاب ساعتنا الأخيرة لمارتن ريز جميع الأجزاء فكل ما عليك قراءة الكتاب والاستفادة من محتوياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *