كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل رواية مطمئنة pdf أحمد الديب

اسم الكتاب رواية مطمئنة pdf
اسم المؤلف أحمد الديب
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

هل تفضل أدب الروايات العربية، رواية مطمئنة pdf إذا لابد أن تبدأ اليوم بقراءة كتاب مطمئنة للكاتب أحمد الديب، رواية مطمئنة pdf والتي تعد من الروايات الجميلة في الأدب العربي، وتدور فقط في نطاق 302 صفحة، وهي رواية جديدة تم نشرها عام 2020، في هذا المقال ستتمكن من التعرف عن قرب إلى رواية مطمئنة PDF.

نبذة عن رواية مطمئنة

يمكن القول أن رواية مطمئنة تنتمي إلى الكتابة الدينية، وهي للكاتب أحمد الديب، رواية مطمئنة pdf الذي يتحدث فيه هذه الرواية كيف ينظر الناس إلى نجاحك لكن الله وحده من ينظر إلى محاولاتك الصادقة، كما يقول للقارئ بأن ليس كل الرزق هو ما تعرفه وتراه إنما عليك أن تتعرف في كل صباح على الأرزاق الخاصة بقلبك.

رواية مطمئنة pdf كاتب رواية مطمئنة هو أحمد الديب وهو كاتب مصري من الإسكندرية، درس الصيدلة ثم عمل في مجال التدريس ثم التحق  بمجال الكتابة والترجمة العلمية وعمل في قسم العلوم بمكتبة الإسكندرية.

قدم الكاتب أحمد الديب العديد من الكتب مثل مجموعة قصصية بعنوان حكايات بعد النوم، رواية مطمئنة pdf ثم قدم عدة كتابات بالعلوم والأدب والسينما وكان ينشرها على مدونته الخاصة

تحميل كتاب مطمئنة pdf

يمكنك تحميل كتاب مطمئنة للكاتب أحمد الديب من خلال النقر على الرابط المتاح أسفل المقال، رواية مطمئنة pdf وذلك للغوص في أعماق نفسك برفقة الكاتب الرائع، وذلك لاكتشاف السر الذي تودعه في قلبك.

من خلال كتاب مطمئنة ستتعرف على سر سكينة الروح وستشعر بطمأنينة القلب وصفاء النفس وكيف تصل إلى هدوء الكيان وصلاح البال.

يقول الكاتب أحمد الديب أن هذا الكاتب مناسب إلى كل الذين يشعرون بالحيرة ويوشك القلق أن يقتلهم، وأن تلقي بهم الكآبة إلى مكان مسحوق، رواية مطمئنة pdf وإلى كل الذين يبحثون عن الرزق الذي لا يرونه بأعينهم، يرشدهم ليقول لهم ليس شرطاً أن ترى الرزق بعينك إنما يجب أن تبحث عنه بقلبك.

اقتباسات كتاب مطمئنة لاحمد الديب

يقول الكاتب في كتابه مطمئنة، رواية مطمئنة pdf أن آدم لم يهبط من الجنة إلا ليعلم الإنسان كيف يعود، وأن كل ما مر عبر رحلتك لابد أن يكون قد حفر في روحك ثقب ما، ولولا هذه الثقوب الموجودة في الناي لما كان هناك ما يسمى بالنغم.