كتب روايات عالمية pdf كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب reinventing your life مترجم pdf كامل

اسم الكتاب تحميل كتاب reinventing your life مترجم pdf كامل
اسم المؤلف reinventing your life
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب روايات عالمية pdf, كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

لابد أنك تبحث عن طريقة لبرمجة حياتك من جديد، وقد تم وصف كتاب reinventing your life من الأصدقاء المقربين ليكون بداية السلم لتحقيق النجاح، وفي الحقيقة فهو اختيار بمحله، في هذا المقال سنتحدث بشكل موسع عن الكتاب المترجم.

مؤلف كتاب reinventing your life مترجم كامل

يشير معنى كتاب reinventing your life بالعربية إلى إعادة اختراع حياتك، وهو من تأليف Jeffrey E. Youngجيفري يانج , Janet S. Klosko جانيت كلوسكو، وتم التحدث عن برنامج الاختراق لإنهاء السلوك السلبي ومساعدتك على الشعور بالعظمة مرة أخرى.

د.جانيت كلوسكو هي دكتورة ومدير مشارك في مركز العلاج المعرفي في لونغ آيلاند، تعمل في عيادتها الخاصة في مانهاتن، وقد حصلت على الدكتوراه في علم النفس الإكلينيكي من جامعة نيويورك في ألباني.

كتاب reinventing your life مترجم عملت في مجال البحث عن اضطرابات القلق وعلاجه من خلال العلاج المعرفي السلوكي وحصلت على جائزة التميز في البحث وجائزة عن أطروحة في علم النفس العيادي.

تفاصيل كتاب reinventing your life

يعد كتاب إعادة اختراع حياتك من الكتب التي تندرج تحت فئة التنمية البشرية، ويتحدث الكتاب بشكل مفصل عن إنهاء سلوكيات التدمير الذاتي والتي تمنع الأشخاص من عيش الحياة بشكل مثالي، ولكن هذا الكتاب سيساعد القارئ على تحقيق ذلك.

كتاب reinventing your life يضعك الكتاب أمام الحقيقة التي يجب أن تواجهها أمام نفسك، ويقدم لك عدة أسئلة يتطلب أن تجيبها بكل صراحة، مثل هل دائماً ما تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتك؟

  • هل تخاف من مغادرة شخص تحبه حياتك؟
  • هل تشعر بالقلق من الكوارث الطبيعية
  • هل تخشى فقدان كل أموالك
  • هل تخاف من الإصابة بمرض خطير
  • هل تحقق النجاح ومع ذلك لازلت تشعر بالتعاسة أو عدم الرضا أو عدم الاستحقاق

يتحدث المؤلفان في كتاب reinventing your life عن هذه الموضوعات بكل صراحة من أجل أن يضع القارئ نفسه أمام الحقيقة، وكيف يشعر من خلال بعض العلاقات غير المرضية بفقدان احترام الذات وعدم الوفاء.

هذه المشاكل يمكن حلها ويمكن إصلاح هذه الأنماط السلوكية التي تدمر الذات وقد أسماها المؤلف باسم ” مصائد الحياة” ولذلك فإن هذا الكتاب يتحدث عن إعادة اختراع حياتك.