Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث عن الكتاب
بحث في المحتوى
بحث عن كتب
بحث عن صفحات
  • تنزيل رواية عائد لابحث عنك pdf

نبذة مختصرة عن كتاب عائد لأبحث عنك:

يتحدث كتاب عائد لأبحث عنك عن سرعة الحياة وسرعة الحب، وذلك لأنكم لا تعرفون للوقت المتبقي في حسابكم من أعماركم، ونحن نظن أن هذا الأمر بشكل دائم، وأن لدينا ما يكفي من الوقت، لكن الحقيقة خلاف ذلك، وفي يوم ما، سندرك بعد فوات الأوان أننا بلغنا نقطة اللارجوع، هذه اللحظة التي لا يمكننا عندها العودة إلى الوراء، كما أن اللحظة التي يدرك فيها المرء أنه فوّت فرصة الحياة، مثل إيثان، سيلين، جيسي، وهناك رجل، إمرأة، طفلة، وهناك ثلاث شخصيات على شفير الهاوية، حيث ستتقاطع، ستتصادم، وستحب، فهل اجتازوا نقطة اللارجوع لديهم بعد أربعة وعشرين ساعة لتغيير كل شيء، ولكن هل يمكن للحب أن ينتصر على الموت، وهل تسير الحياة بقوة الكارما أم بقوة القدر، ويتم الأمر من خلال تشويق آسر، وكذلك قصة حب مثيرة في نهاية مذهلة، وغير ذلك من الأمور التي تعرضها كتاب عائد لأبحث عنك بشكل مفصل.

محتويات كتاب عائد لأبحث عنك:

يحتوي الكتاب على ما يلي:

  • تصوروا نيويورك وذلك الهيجان في ميدان تايمز سكوبر، والصياح والضحك والموسيقى، وروائح الفشار، والهوت دوغ، والدخان، وغازات النيون، والشاشات العملاقة، واللوحات الضوئية المشعة على واجهات ناطحات السحاب.
  • اختناقات المرور وسيارات الأجرة وصفارات دوريات الشرطة، وزعيق الناقلات، وزحمة العابرين في احتكاك وتدافع على شكل مد متواصل من السياح والباعة المتجولين والنشالين.
  • وأنت مجرد حبة رمل وسط كل هذه الحشود، وتبلغ من العمر ثلاثة وعشرين سنة، وأمامك على الرصيف على بعد مترين، تتسكع خطيبتك وصديقك المفضل، واسمها ماريزا.
  • وبدأ في الخروج مع منذ أن كنتما في سنتكما الأولى بالثانوية ومن المرتقب أن تعقدا قرانكما آخر الشهر، ومع جيمي حيث تبقى العلاقة قوية من خلال العهد، ولقد ترعرعت معه في الحي العمالي نفسه جنوب بوسطن.
  • ويصادف عيد ميلادك هذا المساء وإرضاء لك حيث نظم هذا الأمر للرحلة الصغيرة إلى مانهاتن، وقطعت أنت المسافة من بوسطن على متن تلك الموستنغ المتقادمة المتآكلة.
  • أنت في ربيعك الثالث والعشرين فحسب، ومع ذلك لديك انطباع بأن وجودك مبرمج قبلاً بلا أمل.
  • يجب التذكير بأن اليوم الذي رأيت فيه النور لم يحتشد فيه الساحرات حول مهدك، ولأجلك الحياة لدى والديك وكلها كدا لم يسعفها في تغطية النفقات ودراستك، ومنذ توقف مسارك الدراسي وأنت تشتغل في الأوراش مع جيمي، وكل حياتها اليومية وأكياس الاسمنت، والسقالات والتعرق وشتائم رئيس العمال، والهوايات، وشرب القنينات من الجعة بعد العمل ومصاحبة ماريزا للتسوق ولعب المباراة في البولينغ مع الأصدقاء مرتين في الأسبوع.
  • وفي حال أقرب للذهول والاستسلام للانسياق في وسط الحشود، والشرود المنبهر بالأضواء، وعلى الشاشات الوامضة والتي تشع إشهارات وسيارات لن تكتب لك قيادتها أبداً.

اسم الكتاب رواية عائد لابحث عنك
اسم المؤلف غيوم ميسو
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 7.81 م
القسم غير مصنف
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تعليقات الفيس بوك