تحميل رواية حياة الكاتب السرية غيوم ميسو pdf

تحميل رواية حياة الكاتب السرية غيوم ميسو pdf

هل سمعت عن تاريخ الأدب المنسي؟ هذا ما ستعرف عنه أكثر في كتاب حياة الكتب السرية للمؤلف سانتياغو بوستيغيو، في هذا المقال ستتعرف بشكل مفصل حول هذا الكتاب وتفاصيل ما ورد فيه من معلومات حول الأدب المنسي.

ما هو كتاب حياة الكتب السرية

هو أحد مؤلفات الكاتب سانتياغو بوستيغيو، كتاب خاص للقراء الجريئين بحسب وصفه، لأنه يأخذهم معه إلى ما أبعد من الحدود التي من الممكن أن تجدها داخل أي كتاب أو قصيدة أو حتى في أي عرض مسرحي.

في هذا الكتاب يتحدث عن سفر عظيم في حدود قصيرة، حيث يجعل ما هو خلف الكتب وكواليس الكتب قد أصبحت ظاهرة للعيان، ويتحدث عن سير المؤلف ونزواته وكذلك عن نبوغه وعن فرحه وعن بؤسه.

كما يتضمن كتاب حياة الكتب السرية كل ما تخفيه الكتب في طياتها من تساؤلات مثل لماذا بعض الكتب لم تشهد حفلات توقيع، ولماذا هذا الكتاب بالتحديد قد زعزع جهاز الاستخبارات السوفيتي.

الكثير من الأسرار يمكن للقارئ أن يتعرف عليها من خلال كتاب المؤلف سانتياغو بوستيغيو

سيرهم ونزواتهم وسات نبوغهم وأحيانا حالات بؤسهم، وكل ما تضمره الكتب بين طياتها من تساؤلات: لماذا حرمت بعض الكتب من حفلات التوقيع؟ ما طبيعة الكتاب الذي كان يوتر جهاز الاستخبارات السوفياتي؟ أي كتاب كان يقلق المخابرات النازية؟ وما هي الرواية

التي حققت مبيعات استثنائية بعدما رفضتها دور نشر عديدة؟

يمر كل كتاب، منذ رؤيته النور في ذهن صاحبه إلى أن يبلغ أيدي القراء، بعشرات اللحظات الصغيرة المحملة بالصدف أو الإلهام، لحظات مشحونة بالسعادة وفي أغلب الأحيان بالألم. الماثل بين يديك إلى إعادة كتابتها للظفر بتفاصيل في غاية الأهمية عن بعض المحطات العظيمة في تاريخ الأدب المنستي. يسعى الكتاب الماثل بين يديك الى اعادة كتابتها للظفر بتفاصيل في غاية الأهمية عن بع ض المحطات العظيمة في تاريخ الأدب المنسي .

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب خريطة الثقافة pdf للكاتب ارين ماير
تحميل كتاب قلق السعي الى المكانة pdf آلان دو بوتون
x