Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث عن الكتاب
بحث في المحتوى
بحث عن كتب
بحث عن صفحات
  • تحميل كتاب صغر عقلك pdf لمعتز مشعل كامل

كنبذة مختصرة عن كتاب صغر عقلك:

يتناول كتاب صغر عقلك الحديث عن توافد عدد كبير من الشباب على حفل توقيع كتاب الوصية لحسام هيكل، وصغر عقلك لمعتز مشعل، فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فى الدورة الخمسين والتي تقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس، مما استدعى التساؤل حول هذا التوافد الكبير، وكذلك من خلال تفاصيل كتاب صغر عقلك وعرضه لأمور مختلفة.

تفاصيل عن كتاب صغر عقلك:

وقد قال الكاتب معتز مشعل أنه لأول مرة يشارك كمؤلف فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، وعبر عن سعادته بزحام الشباب على حفلة توقيعه، وأرجع السبب وراء ذلك إلى التقارب العمرى مع الشباب، حيث إنه دائم تقديم فيديوهات تنمية بشرية. وأوضح معتز مشعل أنه دائماً يحاول أن يقدم محتوى هادفا يفيد الشباب، لذا يقدم العديد من الندوات فى البلدان العربية، لأن الشباب لديهم طموحات وقدرات يريدون فقط أن يقوم أحد بتوجيههم. وأشار معتز مشعل إلى أنه يحث الشباب حول كيف تظل مبدعا، وكيف تظل صاحب هدف ورؤية، كيف تخطط لأهدافك لتصل إلى الطريق الصحيحة، وبهذا الطرق تصل الرسائل وتستفيد الشباب، وغير ذلك من الأمور التي يعرضها على القراء والرواد.

محتويات كتاب صغر عقلك:

كما أكد معتز مشعل أن أكثر شىء يبحث عن الشباب هو الشغف، وأيضا الثقة بالنفس وتحقيق الأهداف، وقد حول كتاب صغر عقلك يقول معتز مشعل إنه الله رزقه بأطفال وعلموه أن الفطرة السليمة هى الطريق الصحيح لحل الكثير من المشاكل اليومية، ومن جانبه قال الكاتب حسام هيكل إن سبب إقبال الشباب على كتابه لأنه يعتمد على العفوية، لأن الناس تحتاج إلى أن ترى كل شخص على طبيعته فى إيجابياته وسلبياته، لأننا للأسف تربينا على ظاهرة خاطئة بأن القدوة شخص لا يغلط أبداً وهذا بالطبع غير صحيح. وأوضح حسام هيكل أن الشباب تشعر أن النصائح التى أوجهها لهم أطبقها على نفسى، وحول كتابه الوصية، يقول حسام هيكل إنه يأخذ الشباب لجميع الرحل التى يمر بها خلال حياته حتى يكون إنسانا إيجابيا، وبأتى فى آخر فصل أعطيه صدمة بشكل مباشر أن العالم ينتهى، وأنه سوف ينتقل إلى العالم الآخر فماذا سيفعل، لذلك أدخل القراء فى حالة كتابة الوصايا الخاص به، مؤكدا أن هذه الوصايا ستكون دافعا قويا لتحقيق أحلامة وطموحاته، وغير ذلك من الأمور التي يعرضها كتاب صغر عقلك من خلال التفاصيل التي يرويها ويعرضها للقراء بشكل مستمر.

اسم الكتاب صغر عقلك
اسم المؤلف معتز مشعل
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 29.64MB
القسم غير مصنف
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تم حذف رابط التحميل بناءا على طلب الكاتب

تعليقات الفيس بوك