كتب اسلامية pdf

تحميل المصحف (القرآن الكريم) pdf مكتوب بالتشكيل نسخة واضحة

اسم الكتاب تحميل المصحف القرآن الكريم
اسم المؤلف القرآن الكريم
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب اسلامية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

لا يختلف اثنان أنه لابد من اقتناء تحميل المصحف (القرآن الكريم) مكتوب بنسخة إلكترونية على الهواتف الذكية، فهو رفيق الكثير من المسلمين في طريق السفر وللكثير من الأسباب الأخرى التي تلجأ الشخص يقرأ القرآن من هاتفه، ولذلك فإننا في هذا المقال نقدم إليك رابط تحميل المصحف بخط واضح.

تحميل القرآن الكريم pdf بخط واضح

على الرغم من أن هناك الكثير من التطبيقات الذكية التي حلت بديلاً عن ملفات PDF إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف متواضعة لا يمكنها أن تتسع لتطبيق القرآن الكريم خاصة إذا كان التطبيق من الإمكانيات المذهلة الذي يقدم القرآن قراءة وكتابة مع الشرح والتفسير.

وفي هذه الحالة، يمكن للشخص أن يقوم كتابي المصحف كاملاً ولكن بصيغة PDF، بالتأكيد أنه لن يحصل على كافة المميزات المقدمة بالتطبيقات، ولكنه يحصل على ميزة قراءة القرآن كاملاً بخط واضح، وبهذه الحالة فإنه يحصل على ميزة أفضل وهي أنه لا يحتاج أبداً للاتصال بالإنترنت عند الرغبة بقراءة القرآن.

تفاصيل تحميل المصحف مكتوب كاملاً  بالتشكيل

يحتاج المسلم إلى تحميل المصحف (القرآن الكريم) مكتوب بأوقات مختلفة قد لا يكون متاحاً له أن يمسك المصحف بهذه الحالة، فقد يكون في طريق سفره ولم يحمل معه المصحف، أو حتى كانت السيدة غير مسموح له شرعاً بهذا الوقت بإمساك القرآن ولكنها تشعر بالاختناق فتحتاج للقرآن لينقي ما بداخلها.

لذلك فإن تنزيل المصحف مكتوب بصيغة PDF على الهاتف يمكن أن يحل لك أزمة كبيرة عند حاجتك الفعلية لقراءة القرآن، وخاصة بعد أن اتفق جميع الأئمة والفتاوى على شرعية وصحة قراءة القرآن الكريم من الهاتف خاصة إذا كانت المرأة على حيض.

القران الكريم مكتوب كاملا بالتشكيل PDF

يحصل المستخدم من خلال تحميل ملف PDF  للمصحف على صفحات القران الكريم كاملا مرتبة وفق القرآن، ويمكنه أن يختار رقم الصفحة والانتقال إليها من أجل قراءتها بكل سلاسة ودون أي تعقيد، والأهم أن المستخدم لا يحتاج للاتصال بالإنترنت في هذه الحالة.

كما يحصل المستخدم على القرآن كاملاً دون أي نقص، وبمساحة ملف صغيرة جداً لا تؤثر على أداء الهاتف ولا على البطارية، بالإضافة إلى الخط الواضح المكتوب بالتشكيل والخط العثماني، تماماً مثل المصحف الرسمي.

ستكون هذه النسخة PDF للمصحف رفيقة المستخدم أينما ذهب ومتى احتاج قراءتها يمكنه ذلك، بكل سهولة ومرونة دون الحاجة للبحث عن شروحات أو أي تعقيد في الاستخدام.

الفرق في نسخة المصحف PDF عن التطبيق أن التطبيق يتمتع بمزايا أكثر، فالتطبيق يحتوي على أصوات لأفضل القراء المشهورين وبالتالي يمكنك قراءة القرآن أو الاستماع الصوتي إليه بأصوات أفضل القراء بمختلف القراءات أيضاً.

تحميل المصحف مكتوب كاملا بالتشكيل بخط واضح PDF

كما أنه التطبيق يحتوي على الكثير من الخصائص الإضافية الأخرى مثل تقسيم القران إلى ورود يقوم بإرسال تنبيه لك عن كل ورد مطلوب قراءته اليوم من أجل مساعدتك في ختم قراءة القران، بالإضافة إلى ميزة قراءة الأذكار اليومية الخاصة بأذكار الصباح والمساء وأذكار السفر والكثير من الأذكار الواردة في حصن المسلم.

ويمكنك من خلال كتب اسلامية pdf المصحف كاملاً الحصول على ميزة تفسير سور القرآن من خلال أفضل التفسيرات المعتمدة ومعاني الكلمات، والبعض يقدم أيضاً أحكام التلاوة والتجويد، والكثير من التطبيقات تقدم خصائص التنبيه بوقت الأذان والصلاة واختيار أصوات المؤذن.

ولكن هذا لا يعني أن كتب روايات عربية pdf المصحف كاملاً PDF يقل أهمية، بل على العكس فهو يوفر حلاً للمسلم عند رغبته بقراءة القران ولا يتوفر لديه الاتصال بالإنترنت أو كانت شحنة هاتفه ضعيفة ولا تكفي المساحة لتحميل التطبيقات.