تحميل رواية ارض زيكولا الجزء الرابع pdf للكاتب عمرو عبد الحميد

تنزيل رواية ارض زيكولا الجزء الرابع pdf

رواية ارض زيكولا الجزء الرابع pdf

رواية ارض زيكولا pdf يبحث العديد من محبي القراءة عن رابط تحميل رواية ارض زيكولا الجزء الرابع رواية ارض زيكولا الجزء الرابع (4) PDF، وهي أحد أشهر روايات الكاتب عمرو عبدالحميد، في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول رواية زيكولا للتعرف على الكثير من المعلومات حولها.

نبذة عن رواية ارض زيكولا

رواية ارض زيكولا pdf هي رواية من تأليف الكتاب المصري الشهير عمرو عبدالحميد، أصدر النسخة الأولى منها عام 2012 ثم تم إعادة كتابتها عام 2015 من خلال دار عصير للنشر والتوزيع، رواية ارض زيكولا الجزء الرابع (4) PDF وقد احتلت في ذلك الوقت المركز الثاني ضمن قائمة الأكثر مبيعاً عن مكتبة كتابيكو ودار نشر عصير.

ما العبرة من رواية ارض زيكولا

أرض زيكولا 4 تدور قصة رواية ارض زيكولا حول شاب يعيش في قرية تسمى البهو فريك، وهي رواية خيالية بحتة، حيث يجد هذا الشاب نفسه يعيش في أرض لا تعرف النقود إنما تتعامل بنظام العمل مقابل وحدات معينة من الذكاء.

أرض زيكولا 4 وفي كل عام تحتفل الزيكولا بيوم يسمى الزيكولا ويتم في هذا اليوم ذبح أفقر شخص في هذه القرية، والفقير هو أقل شخص يمتلك وحدات ذكاء، رواية ارض زيكولا pdf حيث يتم فيه هذا اليوم اختيار 3 من أفقر المواطنين وهم أشد المواطنين فقراً.

رواية ارض زيكولا الجزء الرابع (4) PDF ويتم الاختيار على يد بعض الأطباء حيث يقوم المختار بالتصويب على عدة مناطق يتم اختيارها على مجسم صغير ويتم نحته بعد اختيار الفقير أما الشخص الذي يصيب أقل المناطق من هذا المجسم فهو سيتم ذبحه في هذا اليوم.

هل رواية ارض زيكولا رعب

أرض زيكولا 4 PDF تنتمي رواية ارض زيكولا إلى فئة الخيال والرعب والمغامرات، وهي من أشهر روايات الرعب العربية التي عُرفت بالزمن الحديث وتم إصدارها عام 2010 رواية ارض زيكولا الجزء الرابع pdf وحققت نجاحا غير مسبوق من حيث أدب الرعب، وحصدت عدد ضخم من المبيعات.
وتدور قصتها حول الشاب خالد الذي يتقدم لخطبة محبوبته للمرة الثامنة على التوالي ولكنه يتعرض للرفض وذلك لأن والد الفتاة يرغب بتزويجها لشاب غير عادي، رواية ارض زيكولا الجزء الرابع 4 ثم يحاول هذا الشاب خالد أن يقوم بمغامرة ليصبح شيئاً مهماً في عيون والد الفتاة.

رواية ارض زيكولا pdf يجد خالد سرداب فوريك وهو سرداب موجود في قريته وتحوم حوله الكثير من الشائعات والحقائق ويستدعي صديقاً له لمساعدته، يمنح خالد كتاباً يتحدث عن هذا السرداب لكن هذا الكتاب غير مكتمل.

أقرأ أيضا: تحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf للكاتب عمرو عبد الحميد

أقرأ أيضا: تحميل رواية حب خارج ارادتي pdf للكاتب ماهي احمد

أقرأ أيضا: تحميل رواية غزالة الشهاب الفصل 26 pdf دعاء احمد

أترك تعليقا

مشاركة
دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير pdf |دعاء ختم القرآن صدق الله مولانا العظيم pdf
تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ pdf للكاتب عماد رشاد عثمان