روايات وقصص ساخرة

تحميل كتاب المتمرد pdf عبد الحليم بدران

اسم الكتاب كتاب المتمرد pdf
اسم المؤلف عبد الحليم بدران
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم روايات وقصص ساخرة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

جذب كتاب المتمرد pdf الاف القراء إليه من حول العالم،كتاب المتمرد pdf للكاتب الشهير عبدالحليم بدران، في هذا المقال سنقدم إليكم ملخص مختصر حول تفاصيل كتب المتمرد لمساعدتكم على قراءته والتعرف على أبرز المعلومات حوله.

نبذة عن كتاب المتمرد

كتاب المتمرد pdf  هو للكاتب الجزائري الشاب عبدالحليم بدران، تمكن من خلال هذا الكتاب إظهار مدى قوته في الكتابة من خلال استخدامه أسلوب مميز وحبكة قوية، بالإضافة إلى تصويره الأحداث والمواقف كتاب المتمرد pdf وقدرتك على قراءتها كما لو  أنك تعيش الحدث.

تمكن بدران من خلال كتاب المتمرد أن يجذب القراء إلى إكمال هذه كتاب المتمرد pdf  من خلال استخدام كلمات جريئة وصريحة، وهذا الكتاب هو عبارة عن مجموعة قصصية واقعية وليست قصة واحدة، كتاب المتمرد pdf تتحدث جميعها حول الأحاسيس والمشاعر التي يعيشها الشباب في مختلف مراحلهم العمرية.

تحميل كتاب المتمرد للكاتب عبدالحليم بدران

يأتي محتوى كتاب المتمرد pdf في إطار 166 صفحة، صادر عن دار المثقف للنشر والتوزيع في الجزائر، وهو يندرج تحت فئة ” خواطر”، أهدى هذا الكتاب إلى أمه التي علمته كيف يشعر بحسب وصفه.

وإلى والد عبدالحليم بدران الذي علمه كيف يعبر عما يشعر، وإلى جده الذي أورثه الحروف، كتاب المتمرد pdf ويهي الكتاب إلى كل متمرد، وقد أسماه المتمرد أيضاً.

محتوى كتاب المتمرد لعبدالحليم بدران

كتاب المتمرد pdf يتضمن الفصل الأول في كتاب المتمرد ” خريفي كله”، كتاب المتمرد pdf ويبدأ الفصل بقصة بعنوان راقصة منتصف الليل، يقول الكاتب أن هذه الفتاة كانت تركض وهي ترقص فوق الخشبة، وتقفز حول المسرح، ولكنها كانت الأجمل على الإطلاق، حيث ارتدت لابسا من الأسود والأحمر حتى أنها استمتعت لدرجة أنها نست وجود الجمهور.

كتاب المتمرد pdf ثم يتحدث عن قصة ” فتاة المجلة” والتي يصفها بأنها ظنت أنها تحلم حتى رأت الشياطين ترقص نواحا، ثم أخبرت الصحافة أنها أحبت شخصاً في أكثر أيام الشتاء حراً.

كتاب المتمرد pdf ثم يتحدث أيضاً عن قصة ” غرباء”، كتاب المتمرد pdf ويتساءل أننا لماذا نعرف الكثير من الغرباء ومع ذلك نتجنب النظر إلى الغرباء، كتاب المتمرد pdf ثم تأتي خاطرة بعنوان: جسد، يبدأ بـ : أحبك وترد هي عليه: يوما ما سأحبك.

كتاب المتمرد pdf ومن ضمن أسماء الخواطر في كتاب المتمرد خاطرة بعنوان تفاصيل، وخاطرة قيلولة، وخاطرة أشياء جميلة، وخاطرة نوبة قلبية، كتاب المتمرد pdf وخاطرة وعود بريئة، وخاطرة المسرحية.