تحميل كتاب تنظيم النمر الورقي pdf باربارا همفيل برابط واحد


اسم الكتاب تنظيم النمر الورقي
الكاتب باربارا همفيل
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.88 MB

نبذة مختصرة عن كتاب تنظيم النمر الورقي:

يتحدث الكتاب تنظيم النمر الورقي عن العديد من الموضوعات المهمة، والتي يبحث عنها جميع المهتمين بالمجالات المختلفة، حيث يمكن عرض ما يدور في الأدراج المغلقة والتي من الصعب معرفة محتوياتها، كما يتم شراء أكياس بالعديد من المقاسات والأحجام المتنوعة، ويمكن عرض ما لديك من أدراج مليئة بالأوراق التي يصعب التعرف عليها، وأكياس مشتريات، وصناديق مليئة بالأوراق مركونة داخل الخزانة، وربما تكون لم تأكل على طاولة الطعام؛ لأنها مليئة بأكوام من الورق. إنك تريد أن تنهي هذه الحلقة المفرغة، ولكن قد تتساءل من أين تبدأ، وعدة أسئلة أخرى يمكن الاستفادة منها بشكل كبير عبر وجود مكتب خال من الورق مهمًّا بالنسبة لكل شخص، ولكن المهم هو الحصول على المعلومات عندما تحتاج إليها، وربما تخشى لو نظفت مكتبك من الأوراق، أن تنسى ما كنت تخطِّط أن تعمله، أو أنك قد لا تجد الأوراق مرة أخرى. هل سبق أن تأخرت عن رحلة سفر.

محتويات كتاب تنظيم النمر الورقي:

من المحتويات  الكتاب كتاب تنظيم النمر الورقي pdf الرائعة في هذا الكتاب المميز أنه يقوم بعرض العديد من الأوقات بشكل مختلف، حيث يعرض الورق هو الذي يتحكم فيك، بدلاً من أن تكون أنت الذي تتحكم فيه، وكذلك يعرض الحل لهذه المشكلة هو نظام إدارة للأوراق، ولكن كيف يتم تصميم مثل هذا النظام، وكذلك يعرض من خلال المكتب المزدحم بالأوراق ينبئ عن عادة تأخير قرارات، لذا سوف يساعدك نظام إدارة الأوراق على اتخاذ قرار بخصوص كيفية التعامل مع أوراقك، فإذا استخدمت هذا النظام، فسوف تتمكن من تحقيق أهداف نظام إدارة الأوراق الفعَّال، وهذه الأهداف.

ملخص وفهرس كتاب تنظيم النمر الورقي:

يحتوي الكتاب على مجموعة كبيرة من المواضيع المهمة حيث يتناول المواضيع التالية:

  • كيفية إتلاف الأوراق غير المهمة.
  • تجنب إنتاج أوراق غير مهمة.
  • تحديد موقع ثابت للأوراق المهمة.
  • إنشاء نظام استرجاع ورقى سهل، وفي حال لم يتواجد لديك نظام إدارة أوراق، أو كان نظامك الحالي لا يعمل بصورة مرضية، فإن مشكلات الأوراق التي لا يمكن تجنبها، سوف تتضاعف لديك.

نبذة مختصرة عن مؤلفة الكتاب “باربارا همفيل”:

تقول مؤلفة الكتاب عن نفسها وهي باربارا همفيل في كتابها تنظيم الأوراق في حياتك أنه أول ما بدأت عملي كمستشارة تنظيم، كانت تواجهني الأوراق المتراكمة الخاصة بالعملاء، وكنت أعتقد أنه يجب أولاً أن أعمل مع العميل على معالجة الأوراق المتراكمة، ثم بعد ذلك أبدأ في تصميم النظام، ولم يستغرق مني وقتًا طويلاً إدراك أن تنظيم الأوراق يعني تطوير نظام يساعدك على عدم الشعور بالذنب حيال أوراق الأمس. لكي تستطيع التركيز على أوراق اليوم. إنَّ من أهم العراقيل التي تواجه كثيرًا من الناس عند تنظيم أوراقهم تحديد نقطة البدء، تنظر في أحد الأيام إلى سطح مكتبك وتقتنع بأن الوضع قد ترك يتدهور بصورة كبيرة.

Rating: 7.8/10. From 4 votes.
Please wait...

4 تعليقات

  1. جميل جدا

    No votes yet.
    Please wait...
  2. كتاب جميل جدا

    No votes yet.
    Please wait...
  3. كتاب مغيد

    No votes yet.
    Please wait...
  4. كتاب رائع

    No votes yet.
    Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*