كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب حتى الموت pdf للكاتب راكيل روبلز

اسم الكتاب كتاب حتى الموت
اسم المؤلف راكيل روبلز
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث العديد من القراء عن كتاب حتى الموت وهو من تأليف راكيل روبلز، وترجمها إلى اللغة العربية تقى علاء الدين ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليك المزيد من التفاصيل حول الرواية.

نبذة عن رواية حتى الموت pdf

تدور قصة رواية حتى الموت حول أحد الكتّاب الذي يتم تكليفه بكتابة رواية حول سجينة تم اتهامها بقتل 36 شخصا عن عمد وتم تلقيبها بلقب قاتلة متسلسلة.

لكن هذا الكاتب يرفض هذا التكليف في البداية لكت حاجته للنقود وتراكم الديون تجعله يقبل بالعرض، خاصة أن والدة السجينة قد طلبت هذا لأنه سيكون بمثابة مواساة لها ولابنتها السجينة.

لا يعرف هذا الكاتب من أين سيبدأ كتابة روايته التي ليس لديه أدنى فكرة عنها سوى أنه سيبدأ قراءة الملفات والمستندات وبعض البيانات الخاصة بالجرائم.

تحميل رواية حتى الموت pdf

يقرر الكاتب في رواية حتى الموت للكاتبة راكيل روبلز أن تكون البداية من زيارته لأم القاتلة ثم مقابلة القاتلة نفسها وتبدأ الأحداث بالتقدم شيئا فشيئا حتى يجد نفسه غارقا بما ترويه والدتها وتبدأ بتسلسل السنين منذ أن كانت معارضة لحركة سياسية في السبعينيات ثم يتعرض زوجها للقتل أمام ابنتها.

ثم تتحدث الكاتبة راكيل في رواياتها حتى الموت عن ظروف الخطر حيث يتم اقتيادهما إلى مكان مجهول برفقة مجموعة من الأطفال الذين تم أخذهم أيضا مم آبائهم المعارضين، ثم تبدأ ذكريات الأم وابنتها القاتلة تجعل الكاتب يتذكر أيضا فترة حياته الانهزامية عندما هجرته حبيبته ثم تعرض اخته للسجن واقتيادها لمكان مجهول وظلت الهزيمة هي العنوان المحوري للرواية.

راكيل روبلز مؤلفة رواية حتى الموت

تعد راكيل روبلز كاتبة وناشطة حقوقية حققت جائزة كلارين في عام 2008 عن رواية الخاسر، ولها العديد من المؤلفات مثل حمية الأخبار السيئة ورواية المقاتلون الصغار، بالإضافة إلى أنها تُدِرس في ورش الكتابة الإبداعية وتعطي الدروس في قواعد البحث العلمي.

يمكن لجميع القراء المهتمين بقراءة الرواية الحصول على رابط تحميل الرواية من الأيقونة أدناه فقط انقر فوق تحميل ليبدأ التحميل.