تحميل كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع pdf للكاتب د. نبيل فاروق

تحميل كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع pdf للكاتب د. نبيل فاروق

في رحلة لا تُنسى في عوالم الغموض والرعب يأخذنا كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع للكاتب د. نبيل فاروق المليء باللغز والتشويق، والذي يعد كنجمة ساطعة في سماء الأدب، يجذب القارئ بقوة ساحرة إلى أعماق قصة مبهمة مليئة بالألغاز والأحداث الملتهبة.

تمزج كلمات د. نبيل فاروق بين الفن والإثارة، حيث يقدم لنا في الستار الأسود جرعة مثيرة من التحقيقات والألغاز مرسومة بأسلوب روائي يشد الانتباه ويحتفظ بالغموض حتى آخر صفحة.

نبذة عامة حول كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع للكاتب د. نبيل فاروق

الكتاب الرابع من سلسلة الستار الأسود للكاتب المصري د. نبيل فاروق  أحد أهمّ روّاد أدب الرعب والخيال العلمي في العالم العربي، صدر حديثا عن دار دوِّن للنشر والتوزيع، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، وذلك في نسخته الـ55 التي أُقيمت في الفترة من 24 يناير حتى 6 فبراير الماضي.

معلومات حول محتوى كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع للكاتب د. نبيل فاروق

يُعدّ كتاب الستار الأسود رحلة مليئة بالرهبة والتشويق، حيث يتناول مجموعة من القصص القصيرة المُستوحاة من عالم الرعب والتشويق، ويواجه أبطاله مخاطر جديدة وأسرار غامضة، بل ويُجبرون على خوض معارك ضد قوى الشرّ والظلام، ويكتشفون حقائق مُذهلة تُغيّر مجرى الأحداث.

تقييم كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع للكاتب د. نبيل فاروق

لقى كتاب الستار الأسود تقييمات إيجابية كثيرة من النقاد والقراء، حيث أشاروا إلى أن الكتاب يتميز بأسلوبه المُشوق وأحداثه المُثيرة، كما أنه يقدم نقد اجتماعي هادف، وهو يُناسب جميع الأعمار، خاصة محبي أدب الرعب والتشويق.

وفي الختام، نكون استعرضنا لك كتاب الستار الأسود الكتاب الرابع للكاتب د. نبيل فاروق، فإذا كنت ممن يفضلون قراءة قصص الرعب، فإننا نوصيك بهذا الكتاب. نأمل أن نكون أفدناك، و نسعد برأيك.

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب قصص القران pdf لعمرو خالد مجانا
تحميل كتاب القلق هو العدو نك ترينتون pdf نك ترينتون
مشابه