تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

يبحث الكثيرون عن كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf، وهو من الكتب المميزة التي تحتوي على العديد من المعلومات المفيدة، التي تساعد الشخص على الاعتماد على نفسه، وهذا الكتاب للكاتب المختص في علم النفس ستيفن ار كوفي، ومن خلال موقع كتابي سوف نتحدث عن أهم المعلومات التي تتعلق بهذا الكتاب.

معلومات حول كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية للكاتبة ستيفن ار كوفي 

يحتوي كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية على مجموعة من الطرق الأكثر فاعلية، التي تساعد الشخص على الاعتماد على نفسه في الكثير من المواقف، وهو من الكتب القيمة والتي حققت نسبة مبيعات عالية، فقد بلغ مبيعات هذا الكتاب ما يقارب 15 مليون نسخة، وترجم إلى 38 لغة وهذا السبب وراء الشهرة الكبيرة التي حققها الكتاب على مستوى العالم.

وقد أكدت الكاتبة ستيفن ار كوفي من خلال كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية، أن هناك سبع عادات إذا طبقت في حياة الإنسان اليومية، فإن الإنسان سوف يصل إلى السعادة الأبدية وسوف يصبح أكثر فاعلية، وقد أكد الكاتب أن الإنسان يمكنه أن يصل إلى ما يريده من خلال مواءمة النفس إلى ما يطلق عليه ” البوصلة الداخلية باتجاه الشمال”، وتطرق الكتاب أيضاً إلى السبع للأسر الأكثر فاعلية.

من هو الكاتبة ستيفن ار كوفي 

تعتبر الكاتبة ستيفن ار كوفي واحدة من أشهر 25 شخص وصفتهم مجلة تايمز بأنهم من أكثر الأشخاص فاعلية وتأثير في حياة الآخرين، وقد ركزت هذه الكاتبة حياتها العلمية على أن كل شخص يمكنه توجيه حياته إلى الطريق الصحيح.

وذلك من خلال الاستعانة بالتوجيه العميق والمباشر من قبل الآخرون من ذو الخبرة في الحياة، وكان كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية من أهم الكتب التي تطرقت إلى هذا الموضوع.

أهم الاقتباسات من حول كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

يحتوي كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية من الكتب المهمة، والتي تحتوي على الكثير من الاقتباسات ومن أهمها ما يلي:

  • الأحداث اليومية التي يمر بها الإنسان تساعده على تنمية مهارة المبادرة، لتغلب على ضغوطات الحياة الغير عادية.
  • كافة جوانب المعرفة والرغبة والمهارة تقع جميعها ضمن سيطرتنا، والتركيز على واحدة منهم يحقق التوازن ويعمل على تقوية الثلاثة.
  • حفاظنا على العهود التي نقطعها مع الآخرين يساعدنا على الاعتماد على المبادئ الأخلاقية بشكل أفضل وتعظيمها.
أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب دليلك للستيب PDF عبدالرحمن حجازي
رواية استراحة المشرحة كاملة
x