كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf للكاتب مارك مانسون

اسم الكتاب كتاب فن اللامبالاة
اسم المؤلف مارك مانسون
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf للكاتب مارك مانسون هل ترغب بتعلم اللامبالاة إذاً إليك تعلم فن اللامبالاة من خلال كتاب مارك مانسون الذي سيكون موضوع مقالنا لهذا اليوم والذي سنتحدث به بشكل مفصل ورابط تحميل الكتاب الذي يبحث عنه آلاف القراء.

نبذة عن كتاب فن اللامبالاة

إذا كنت ترغب بعيش حياة تخالف المألوف فهذا يعني أنك ستقرأ كتاب فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون، فيقول في هذا الكتاب: بأنه كان يقال لنا طيلة السنوات الماضية أن التفكير الإيجابي هو مفتاح سعادتك وثراءك.

تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf للكاتب مارك مانسون فقام مارك مانسون في كتاب فن اللامبالاة بشتم تلك الإيجابية قائلاً لنكن غير صادقين فالسيء سيء ويجب أن نتعايش مع هذا الأمر، حيث يقول أنه يجب ألا تتهرب من الحقائق وعدم تغليفها بالسكر، فيقول للقارئ بأن هناك جرعة من الحقيقة الصادقة المنعشة.

تفاصيل كتاب فن اللامبالاة pdf

كتاب فن اللامبالاة pdf يعد كتاب فن اللامبالاة ترياق للذهنية التي تهدد أنفسنا، حيث يجب أن يكون لدينا شعور طيب وأن الذهنية قد غزت جيلاً كاملاً حتى صار ينال ميداليات ذهبية من أجل الحضور إلى المدرسة، فيقول مانسون بأننا يجب أن نعرف حدود إمكاناتنا وعلينا تقبلها.

وعلى الإنسان أن يدرك مخاوفه وما ينقصه والأمور التي ليس واثقاً منها وأن يكف الشخص عن التهرب والفرار وعليه أن يواجه حتى الحقائق الموجعة، فيقول في كتابه فن اللامبالاة أنه بهذه الطريقة ستصبح قادر على العثور كل ما تبحث عنه من جرأة ومثابرة ومسئولية وتسامح.

كتاب فن اللامبالاة pdf كما أنه يتحدث في كتاب فن اللامبالاة عن أنه لن يتمكن كل الأشخاص من أن يصبحوا مميزين، فهناك أشخاصاً ناجحين وهناك فاشلين، كما أنه قسم من الحياة والواقع ليس عادلاً وهذه ليست غلطتك.

كما أن المال هو أمر حسن ولكن عليك أن تهتم بما تفعله في حياتك حسن من المال لأن تجربتك في هذه الحياة هي ثروتك الحقيقية، كتاب فن اللامبالاة pdf وأن لحظة حديث حقيقي وصادق ومع شخص يحبك ويمسكك من كتفك ويتحدث إليك وهو ينظر إلى عينيك ستكون أثمن بكثير من المال.

كتاب فن اللامبالاة pdf وقد قيل في كتاب فن اللامبالاة لمارك مانسون أنه صفعة منعشة لكل أبناء الجيل من أجل إيجاد الطريق الذي يساعدهم على عيش حياة راضية ومستقرة في ظل كل هذه المشتتات.