تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين PDF علا ديوب

يعد تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين PDF علا ديوب من أكثر الكتب شهرة، والتي يجب أن تقرأها بمجرد دخول مرحلة الثلاثين من عمرك، خاصة أن هذه المرحلة هي مرحلة النضج العقلي، وعبر موقع كتابي سوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذا الكتاب.

ما هو كتاب متعة ان تكون في الثلاثين للكاتبة علا ديوب

تعتبر مرحلة الثلاثين من أجمل مراحل العمر، لأن الشخص يصل فيها إلى أقصى مراحل النضج الفكري، ويعد كتاب متعة ان تكون في الثلاثين للكاتبة علا ديوب من الكتب الممتعة، والتي تقدم لك الكثير من النصائح لهذه المرحلة من العمر.

وتقول الكاتبة أنه في هذه المرحلة ستواجه الكثير من التغيرات القاسية، ولن تستطيع أن تتقبل الكثير من التغيرات، كما أن جسدك سوف يرفض الكثير من الأمور التي لا يتواءم معها، مثل القهوة والكحول والسهر طوال الليل، ففي هذه المرحلة ستكون على نضوج أكبر، ولهذا يعد كتاب متعة ان تكون في الثلاثين من أكثر الكتب شهرة.

وصف كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

وتقول الكاتبة في كتاب متعة ان تكون في الثلاثين، في هذه المرحلة من العمر سوف تكون قادرًا على المكابرة أكثر، وفي عمر الثلاثين من المستحيل أن تعمل في وظيفة تكرهها.

وتستكمل الكاتبة علا ديوب حديثها في كتاب متعة ان تكون في الثلاثين، في هذا العمر لن تكون قادر على مواعدة شخصًا لا تحبه، أو تعامل جسدك بازدراء، لأنك في الثلاثين سوف تصبح مشاعرك أقوى.

كما أنك في هذا العمر تصبح على تواصل أقوى مع جسدك، وقلبك وروحك، فهذه هو عمر النضوج العقلي والجسدي.

ملخص كتاب متعة ان تكون في الثلاثين للكاتبة علا ديوب 

حقق كتاب متعة ان تكون في الثلاثين على إعجاب نسبة كبيرة من القراء، وهذا بسبب الأفكار والأساليب الحديثة التي عرضتها الكاتب علا ديوب من خلال كتابها هذا، فقد قالت الكاتبة في الثلاثين أفعل ما يحلو لي في ليالي الجُمَع، ولكن في الغالب في هذا العمر أحب أن أجلس في المنزل وأقرأ كتابًا أو أشاهد النتفلِكس.

وبمجرد دخولي البيت أرتدي بنطالاً رياضياً مريحاً لي، وبمجرد أن تكون الساعة التاسعة أذهب إلى سريري، فلم أعد أحب السهر كما كنت في السابق، وتستكمل الكاتبة حديثها في كتاب متعة ان تكون في الثلاثين في حال قررت الخروج فسوف تكون مثل الجمعة الماضية، فقد اعتدت على الحياة الروتينية، وفي ثلاثينياتك سوف تستبدل الأعذار بما هو حقيقي.

تحميل كتاب متعة ان تكون في الثلاثين PDF علا ديوب

أترك تعليقا

مشاركة
تحميل كتاب جهاز العروسة قائمة من الألف للياء PDF
تحميل رواية هى ليلة وفراقها صبح pdf موناليزا محمد