كتب الرومانسية pdf

تحميل روايه 1734 pdf للكاتب لورين وجونغكوك الاصلية

اسم الكتاب روايه 1734 pdf
اسم المؤلف xx
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم كتب الرومانسية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث العديد من القراء عن رواية 1734 وهي من الروايات الشهيرة التي تعود لأحد أعضاء فرقة BTS الكورية والذي يدعى جونغكوك، في هذا المقال هناك الكثير من المعلومات التي سنتحدث عنها حول رواية 1734 بالإضافة إلى الروايات الأخرى.

نبذة عن رواية 1734

تعد رواية 1734 من الروايات التي تشهد نسبة بحث مكثفة عبر منصات الكتب الإلكترونية المقروءة والمكتوبة كذلك، وهي من تأليف المطرب الكوري جونغكوك والذي ينتمي لفرقة BTS.

معلومات عن صاحب رواية 1734

اسمه الحقيقي جيون جونغكوك، واشتهر ب جونغكوك ويعمل في الغناء وانتاج الأسطوانات وكذلك كتابة الأغاني.
يعد جونغكوك من مواليد 1997 في بوسان، كوريا الجنوبية ويقيم فيها ايضا.

انحدر جونغكوك من عائلة تتكون من والديه وأخيه الأكبر، وأكمل دراسته جيون المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في مدرسة بايكاينغ.

حلم جونغكوك في صغره بأن يصبح لاعب تنس ريشة، لكنه تأثر بأداء الفنان “جي دراغون” في أغنيته “هارت بريكير” وصار يرغب التلفاز بأن يكون مغنياً.

تحميل روايه 1734 للكاتب لورين و جونغكوك

في سياق الحديث عن روايه 1734 وجب علينا أن نقف أمام مسئوليتنا والتحذير من هذه الأنواع من الكتابات التي انتشرت بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي  روايه 1734 pdf وتشهد عدد ضخم من المتابعات خاصة لدى محبي فرقة BTS التي تمتلك قاعدة جماهيرية مهولة غالبيتها من فئة المراهقين.

وحول سبب تحذيرنا من ضرورة مراقبة الأبناء ومنعهم من متابعة هذه الفرقة وروايات لورين وجونغكوك لأن هذه الروايات وكافة اصدارات جونغكوك تنتمي لفئة الرواية الإباحية والتي تتضمن الكثير من الايحاءات بل وتتضمن قصة الثنائي الكوري المثلي.

قصة روايه 1734 لورين وجونغكوك

روايه 1734 وغيرها من إصدارات الثنائي لورين وجونغكوك هي روايات إلكترونية ولها حقوق نشر لذلك لا تتمكن جميع المواقع ومنصات تحميل الكتب من وضع رابط التحميل، ومن تمكن من المواقع نشرها أعاد حذفها بسبب المحتوى الإيحائي الذي تدور حوله روايه 1734.

بسبب طبيعة المحتوى الذي تتضمنه روايه 1734 فإننا نعتذر عن نشر القصة، ولن ننجر إلى ما تفعله المواقع بوضع رابط التحميل لأننا نحذر من الأساس بضرورة منع الأطفال والمراهقين من متابعة فرقة جونغكوك الكورية BTS.