كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني

اسم الكتاب كتاب 40 زنزانة pdf
اسم المؤلف محمد الشيباني
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 12 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يعد كتاب 40 زنزانة من الكتب التي يبحث عنها العديد من القراء الذين يرغبون بمعرفة تفكير العقول الإجرامية والتعرف على دوافع الأشخاص الذين أقدموا على تنفيذ جرائم خطيرة، وهو للمؤلف محمد الشيباني.

يندرج كتاب 40 زنزانة من داخل العقول الإجرامية تحت فئة الكتب المثيرة، وقد تمكن من حصد أعلى نسبة تقييم من بين الكتب لهذا النوع على موقع good reads للكتب الإلكترونية، وقد تم طباعته وتوزيعه من دار كلمات للنشر والتوزيع في عام 2019.

مؤلف كتاب 40 زنزانة من داخل العقول الإجرامية pdf

يعد مؤلف كتاب 40 زنزانة هو محمد الشيباني، وهو مختص في السلوك الإجرامي، والقتلة المتسلسلين وقد عرف واشتهر في دراسة أحوال المجرمين والتحدث عن القتلة والتحقيقات بشأن جرائمهم، وينشر العديد من التفاصيل بشأنها بكل وضوح وشفافية.

ويتحدث الشيباني بشكل متواصل حول الجرائم التي تحدث في المنطقة وبشكل بسيط ويقوم بتحليل دوافع الجريمة بالاستناد على علم النفس والاجتماع، وقام بتأليف هذا الكتاب الذي يحتوي على الكثير من الجرائم وتفسيراتها.

قدم المؤلف والمختص في الجرائم محمد الشيباني العديد من المؤلفات في هذا المجال، من ضمنهم كتاب دليل الأولياء  لترغيب الأبناء في القراءة، وكتابه الشهير 40 زنزانة من داخل العقول الإجرامية.

تفاصيل كتاب 40 زنزانة pdf

يصف تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني محمد الشيباني المجرمين وشواهد الجريمة في مقدمة كتابه فيقول أن هناك شاهداً صامتاً دائماً لا يكذب، وكذلك هو لا يقاوم ودائماً ما يهمس بالحقيقة، هذا الشاهد المهم هو ما يتركه كل مجرم خلفه في مسرح الجريمة، وهو يسمى شاهد صامت، ومثال عليه الجثة أو وضعيتها، أو أداة الجريمة، فمهما كان هذا الدليل محبوكاً وضئيلاً لكنه بالنهاية شاهداً صامتاً.

ويرى محمد الشيباني في كتابه 40 زنزانة أن مهمته تكمن في استجواب كل شاهد من الموجودين وذلك الذي يمكنه في معرفة الجاني المجهول، ويضيف أن لكل جاني عادات معينة يقوم بارتكابها في جريمته الأمر الذي يجعله يختار الأشياء التي تمثل شخصيته وترتبط بدوافعه، فالكاتب الشيباني مهمته هي تحليل هذه الإشارات وربطها ببعضها.

ونظراً لأهمية الكتاب وخاصة أن الكثير يبحثون عن طريقة لتنزيل 40 زنزانة pdf من أي موقع عبر الإنترنت وذلك لأن الكتاب غير متاح بأي نسخة إلكترونية نظراً للحفاظ على الملكية الفكرية، فإننا نحرص على توفير النسخة عندما يتم السماح بذلك.