رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى pdf كامل



اسم الكتاب زينه هي الموت والمنعوت والنجوى
اسم الكاتب محمد رجب
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 16.86MB
Share Button

نبذة مختصرة عن رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى:

تتحدث رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى عن العديد من الأحداث الشيقة والساخنة، حيث يتم عرض رواية رومانسية حب وغرام من البارة الأول حتى البارة الأخير. رواية زينه هي الموت والمنعوت والنجوى بدون ردود وبدون تعليقات للكمبيوتر ونسخة للجوال. ويمكن تحميل رواية زينه هي الموت بملف وورد. رواية زينة وصقر كاملة في ملف واحد. في هذه الرواية زينه هي الموت سرد أحداث مشوقة وقصة حب وغرام ورومانسية. كما تم رفع الملفات على سيرفرنا لضمان عدم الانقطاع أو تلف الملفات ولسرعة التحميل المباشر أونلاين. تم وضع الرواية في الأرشيف الخاص بموقعنا لضمان نسخة احتياطية في حال ضياع الملفات لا قدر الله لأي خلل أو عطل فني. تحميل الرواية والباترات الكاملة بجميع الفصول. لتحميل رواية زينه هي الموت بالصيغ التالية ملف وورد، ونسخه خاصة بالجوال أيضاً انقر هنا. لتحميل رواية زينه وصقر بي دي اف أو لقراءة الرواية من خلال المتصفح أونلاين انقر هنا. ولطلبات تحميل الروايات الأخرى بالصيغ التي تحبونها يرجى ترك تعليق في المقال هنا روايات طويلة طلبات الزوار الكرام.

محتويات رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى:

تحتوي رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى على مجموعة كبيرة من الأحداث الرائعة والشيقة فهذه الرواية تعد من أكثر الروايات شهرة وتشتهر رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى بأنها تحتوي على مميزات جميلة عــدت لكم بعد غياب طويل عقب روايتي الأولى نار الغيرة تحرق رجل واطيها برواية ثانية كنت مترددة في البداية إني أكتب قصة ثانيه خاصة إنه نار الغيرة لاقت قبول من عدد كبير من البنات , لكن عزمت وقررت أنزلها وأتمنى إنها تنال إعجابكم، وفضلاً لا أمراً، عند نقل روايتي هذي، أو روايتي السابقة أتمنى ذكر اسمي لا تحرموني من تعليقاتكم وتشجيعكم، ورواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى.

نبذة عن مؤلف رواية زينة هي الموت والمنعوت والنجوى:

أخذ نفس عميق عل وعسى يخفف اللي بقلبه من قهر وحره وغيظ وكره الكلمة موب راضيه تغيب عن عقله والغريبة انها من ابوه.. ضحك بسخريه بوقت الشده ما تي في باله إلا كلمة ابوه ناصر. قطع ضحكته فجاه، واهو يحس انه ما يقدر …ما يقدر يعيش وهالنا شابه فيه. نقل نظره للأفق البعيد، ما كان باين شج.. الرمل ممتد إلى ماله نهاية، والنوجر والأعشاب الصحراوية مغطيه أماكن معينه بجمال عجيب، لكن الجمال موب باين الحين بسبب الظلام. الجمال والروعة موب قاعد يخفف عليه. رد تنهد مره ثانيه.. رفع راسه بهدوء لما سمع صوت يتردد غلف مشاعره كالعادة.. ولف ويهه وناظر لتحت التلة اللي اهو قاعد عليها.. شاف (مرتضى) أحد الهنود اللي يشتغلون عنده بالمخيم، وعقد حاجبه اهو قائلهم لا أحد يضايقه ان شافوه قاعد بروحه. ما رد عليه بس قعد يشوفه واهو يتوقع تبرير مقنع لمقاطعة خلوته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *