تحميل كتاب فساتين 2022 pdf أحدث موديلات لفساتين البنات



اسم الكتاب تحميل كتاب فساتين
اسم الكاتب فساتين
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6

يوجد الكثير من الكتب المتعلقة بموديلات فساتين البنات، وتصميم الأزياء، فهذا فن واسع وكبير ومليء بالفنون التطبيقية المتخصصة في تصميم الملابس.

يعد تصميم الأزياء جزء من السلوك الإنساني، فالإنسان يسعى نحو إشباع حاجاته وفي سبيل هذا يستخدم كل ما لديه من خيال ومهارة ومعرفة من أجل ابتكار ما يحقق له حاجته. 

ما هو تصميم الأزياء:يعد تصميم الأزياء فن وقتي أو موسمي، يتأثر بالحياة الثقافية والتأثيرات الاجتماعية، فهو يتسم بالتنوع والتجديد والإبهار والاختلاف من موسم لموسم.يتم أيضاً تعريف تصميم الأزياء بأنه كيان مبتكر ومتجدد في خطوطه ومساحاته اللونية، والخامات المتنوعة، والمصمم يحاول أن يترجم عناصر التكوين إلى تصميم حديث ومعايش لظروف الواقع والخروج بصورة تشكيلية جميلة.

 الغرض من تصميم الأزياء ابتكار عمل جديد من أجل تأدية عدة وظائف مادية وجمالية، حيث تعد عملية التصميم عملاً مبتكراً من أجل تحقيق غرض واضافة شيئاً جديداً. ما هي  أشهر مدن الأزياء:أشهر المدن التي تهتم بتصميم الأزياء ومعروفة عالمياً بهذا المجال هي باريس وميلان ولندن وأيضاً نيويورك.

أما أشهر المصممين قديماً وحديثاً هم كوكو شانيل  صاحبة دار ” شانيل”، وإيف سان لوران، كريستيان ديور، أما الجدد كالفين كلاين ورالف لورين. هؤلاء المصممون اتفقوا على أن يكون موسمين إثنين للأزياء سنوياً، أحدهما  لفصل الخريف والشتاء، والربيع والصيف. كتب موديلات أحدث فساتين البنات:تتميز النساء بأنها تسعى وتبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء خصوصاً الفتيات اللاتي تجدهن أكثر معرفة بخطوط الموضة العالمية ومتابعتها عن قرب.

الموضة العالمية لا تأتي إلا من أكبر مصممي الأزياء في العالم، وهم يقومون بجمع كافة خطوط الموضة في الكتب ويساعدون النساء في اختيار الأقمشة المناسبة للموديلات ومساعدتهن في صناعة الأزياء الحديثة.هناك العديد من الكتب الأجنبية والعالمية تعد موسوعة ضخمة وحقيقية تضم كل ما هو مميز في خطوط الموضة والأزياء النسائية، وأشهر هذه الكتب هي: 

كتاب Tales from the Back Row لإيمي أوديل:

توضح إيمي في هذا الكتاب كل ما يتعلق بالموضة والأزياء في مدينة نيويورك، وهو أول كتاب أمريكي متخصص في هذا المجال، ويضم الكثير من صناع الأزياء والموضة مثل آنا وينتور، وراشيل زوي تروي.

كتاب Oscar de la Renta: His Legendary World of Style لأندريه ليون تالي:

يعد هذا الكتاب أهم الكتب وأكثرها مبيعاً في هذاذ المجال، يضم الكثير من الأزياء والفساتين الخاصة بالمشاهير وتصاميم لمصممين عالميين.

أهم المشاهير في هذا الكتاب دياتنا تايلور، وهيلاري كلينتون، ويحتوي على أكثر التصاميم التي جعلته منه دليلاً يستفاد منه في عالم الأزياء.

كتاب Where’s Karl?: A Fashion-Forward Parody لـ ستايسي كالدويل:

يعد من أهم وأفضل الكتب، يضم أكبر مجموعة من التصاميم للأزياء في العالم، لأهم المشاهير مثل كيم كارادشيان وريكاردو.

كتاب I’ll Never Write My Memoirs لـ غريس جونز:

يعتبر أول كتاب ناجح ويضم الغديد من التصاميم والأزياء المعروفة بالعالم وشرحها بشكل مفصل مع تقديم معرفة لأساسيات الأزياء الحديثة والأزياء الأكثر مبيعاً بين النجمات في العالم.

كتاب Becoming :

حاز هذا الكتاب على اعجاب الكثيرين بسبب ما يضمه من مجموعات لصور أفضل التصميمات العالمية التي من صنع أفضل المشاهير مثل كهيلموت نيوتن وريتشارد أفيدون وايرفينغ.

يضم أيضاً صوراً لأشهر العارضات وهو أفضل الكتب المميزة للاستعانة بها في مجال الأزياء والموضة على الإطلاق.

كتاب That’s What Fashion Is: Lessons and Stories from My Nonstop لـ جو زي:

يضم أكثر المجموعات جمالاً في عالم الموضة والأزياء الخاصة بالنساء وهو من إعداد أفضل الشخصيات الرائدة المحببة في مجال صناعة الأزياء بالعالم، حيث يتميز بشخصية مرحة واجتماعية جعلته محبوباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

x