غير مصنف

تحميل كتاب هنا انت pdf كامل ايهاب القواسمة

اسم الكتاب كتاب هنا انت pdf
اسم المؤلف ايهاب القواسمة
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم غير مصنف
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يشغل كتاب هنا أنت، كتاب هنا انت الأردني إيهاب القواسمة، العديد من النشطاء ومحبي القراءة، كتاب هنا انت ايهاب القواسمي حيث يوجد مشكلة عبر المواقع التي لا تتحدث بشكل صحيح عن الكتاب، وتخطأ في كتابة اسم المؤلف والذي تجده بعنوان هنا انت للمؤلف ايهاب القواسمة.

مؤلف كتاب هنا انت

هو ايهاب القواسمة، شاب أردني، كتاب هنا انت pdf ولا يزال في العشرينات من عمره، وهو إحدى النشطاء المشهورين على منصات التواصل الاجتماعي خصوصاً تويتر، وقد اشتهر في كتابة العديد من الخواطر الجميلة والتي يتم تسجيلها بالصوت ونشرها عبر اليوتيوب والتي تعد من أشهر الخواطر التي يفضلها الأشخاص في الأردن والعالم العربي.

ويقول أنه لا يوجد شخص سيمسك هذا الكتاب إلا سيجد هناك نصاً يمثله، كتاب هنا انت pdf وأنه يثق بأن كل شخص سيجد نفسه بشكل فعلي داخل هذا الكتاب.

كتاب هنا انت

يتحدث المؤلف عن اسم كتاب هنا انت pdf هنا انت الذي اختاره بعناية وذلك حتى يشعر القارئ بأن الكتاب له، أي أنك حين تمسك الكتاب ستشعر بنفسك أنك داخل طيات الكتاب، وهذا سبب اختياره باسم ” هنا انت”.

يتضمن كتاب هنا أنت فصلين، الأول عبارة عن خواطر باللغة العربية العامية، والتي تحاكي الواقع وتحكي ما يشعر به الإنسان، في حين يتضمن الفصل الثاني من الكتاب العديد من القصص الحقيقة لأشخاص كانوا قد عاشوا هذه القصص وهي مكتوبة باللغة الفصحى.

ويضع الكاتب في آخر كتاب هنا انت pdf مربع ” بوكس” من أجل وضع رقم الصفحة التي تمثل القارئ، كتاب هنا انت ايهاب القواسمي حيث يرى الكاتب أنه لايمكن لأي شخص أن يقرأ هذا الكتاب إلا وسيجد فيه صفحة تمثله أو تمثل قصة حياته.

ومن وجهة نظر الكاتب، فإن الكتاب يعبر عن وجهة نظر الكثير من الناس وهذا أكثر ما يفتقده الأشخاص في الفترة الأخيرة في ظل صعوبة إيجاد أشخاص تثق فيهم.

كتاب هنا انت pdf وقد اشتهر ايهاب القواسمة في كتابة الخواطر العامية وكذلك الفصحى، ولديهم العديد من الخواطر الشهيرة، ومنها:

فقدت حواسي بغياب أبي

  • وأدركت أن موت الأب لا يقارب بغيابه وهو على قيد الحياة
  • فالثانية هي أشد ألما مما ذكرت كتاب هنا انت ايهاب القواسمي
  • تم حذف رابط التحميل بناءا على طلب الكاتب