الأدب العربي

تحميل كتاب في كل قلب مقبرة pdf تأليف ندى ناصر

اسم الكتاب في كل قلب مقبرة
اسم المؤلف ندى ناصر
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 24.63 Mo
القسم الأدب العربي
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

حقق تحميل كتاب في كل قلب مقبرة pdf تأليف ندى ناصر نجاحاً لافتاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وطلباً كثيفاً عبر مواقع طلب الكتب الإلكترونية، ولذلك فإننا سنقدم إليكم الكثير من التفاصيل حول هذا الكتاب وماهيته في هذا المقال.

مؤلف كتاب في كل قلب مقبرة

هي ندى ناصر الغامدي، وهي كاتبة سعودية، ولدت في جدة، واشتهرت في مجال الكتابة الروائية، درست في تخصص الملابس والنسيج في جامعة الملك عبدالعزيز، ولكنها تجيد الرسم والتصوير والكتابة وكذلك الخياطة وتعمل في مجال تصميم أغلفة الكتب.

لديها العديد من الأعمال الأدبية الكتابية الناجحة مثل مذكرات ضلع أعوج الصادرة عن دار الفكر العربي للنشر والتوزيع في عام 2011، وكتاب في كل قلب مقبرة، وكتاب على متن حقيبة وأصدرته في 2015، وكتاب مثلث المتعة: قهوة، وخلوة، وكتاب الصادر عن دار  عصر الكتب في عام 2018.

تفاصيل كتاب في كل قلب مقبرة

تحميل كتاب في كل قلب مقبرة pdf تأليف ندى ناصر يمكن القول أن الكاتبة ندى ناصر تمكنت من خلال هذا الكتاب في جعله مختلطاً فلا تتمكن من إطلاق مسمى عليه، لا هو رواية ولا هو ديوان شعري، كما أنه ليس قصة ولا خواطر، وليس نصوص متفرقة، ولذلك فهو كتاب شامل تمكن من جمع كل هذه الأشكال الأدبية من خلال كلمات سلسة وعميقة الوصف وذات تعبير رائع.

من بعض اقتباسات كتاب في كل قلب مقبرة تقول : عودوا رجالا لنعود نساء، بالإضافة إلى أنها تطلب أرونا كيف للرجال على النساء درجة، وأثبتوا الأحقية بالقوامة، وفي هذه رسالة موجهة إلى الرجال في هذا الزمن الذي ترى أن هناك افتقار إلى الرجل الذي كانت تخجل النساء من أنفسها بسبب فرط حكمته.

وفي وصف واضح ومباشر وقاسي للرجال تقول الكاتبة ندى ناصر في كتاب في كل قلب مقبرة pdf مقبرة أن هناك كائنات تُصنف على أنهار رجال لأنها فقط تزور الحلاق، لذلك على الرجال أن تساعد النساء لأن تحبهم، وفي عبارة صريحة ليس بمقدورنا أن نحب كائناً فقط لأنه ” شوارب” ولكن النساء ترغب باستشعار الاعوجاج باستقامتكم.