تحميل رواية لوغاريتم pdf كاملة

لوغاريتم pdf
لوغاريتم pdf

اسم الكتاب لوغاريتم
الكاتب أمير عاطف
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 8.63 MB

تقديم عن رواية “لوغاريتم”:

لم يعرف أن تفاصيل الحكاية ستتغير كل مرة بشكل يجعله خارج عن السيطرة. كاتب مرموق، زوجة مُحِبة، علاقات متعددة وكاتبة مشهورة، تتداخل التفاصيل فتصنع مصائر متعددة متشابكة خارج حدود العقل.
جريمة حدثت ولم يتم الكشف عن الجاني الحقيقي، رغم أن هناك بالفعل جناة معاقبون في سجنٍ ليس له أسوار، غير أنه منيع تمامًا ضد الهروب. والقاضي فيها لم يحكم من قبل.

تفاصيل مثيرة مرهقة في رواية لوغاريتم، وحكايات شائكة، كيف اختلط الحب بالدمار والسقوط؟ وما الذي جعل ذلك الكاتب يتحول فجأة إلى متهم لا يعرف مصيره؟! هل من الممكن أن يكون هذا الكاتب ضحية لرواياته؟ أو أن تتحول شخوص رواياته إلى أشخاص حقيقيين يلاحقونه في حياته ويدفعونه للجنون؟ وأخيرًا، بعد كل ذلك، ماذا قد يصنع بنا القدر؟.

قراءة نقدية للرواية:

تختلف الأذواق و الآراء حول الأعمال الأدبية، فما يرضي فلانا لا يعني بالضرورة أن يرضي الآخر، وما يتناغم مع هذا لا يتناغم مع ذاك، فالناس في ما يعشقون مذاهب كما يقال.
ولكن إذا أراد أحدهم النقد فلابد أن يعلم أن للنقض أصول و آداب ام أن البشر يميلون إلى الاستخفاف بما لا يمكنهم فهمه، وهنا اقصدر رواية لوغاريتم.

لوغاريتم هي رواية مثيرة و مشوقة للكاتب أمير عاطف، وفي تفاصيل الحديث عنها:

-اللغة: أدين لك بكل الإحترام لإستخدامك اللغة العربية الفصحى في السرد و الحوار و ذلك يدل على تطورك و مجهودك الملاحظ.
-الشخصيات: رسمت بدقة بالغة؛ ففي داخل كل منا توجد جميع المتناقضات و لكن تبقى مبادئنا الراسخة لا تتجزأ كتب متنوعة للقراءة – PDF.
-الغلاف: رغم أننا يجب ألا نحكم على الكتاب من غلافه أو عنوانه و لكنني انجذبت إلى الغلاف منذ البداية فلم استطع خلال قراءتي ألا أختلس النظر بين الحين والآخر.

اقتباس عن رواية لوغاريتم:

ثمة أقدار متشابهة إلى حد كبير تتكرر في حياتنا، تقترب في تشابهها من الدوائر الناتجة عن إلقاء حجر في بحيرة مياه ساكنة، لتكون مركز لدوائر كثيرة تتولد منها، وانتهاء الدائرة الواحدة هو موت شخص تتشابه حياته وقدره مع حياة وقدر شخص آخر سيموت حتما بعده.

تابعونا الآن الرواية متوفرة في الروابط المرفقة أدناه حصريا من كتابي للكتب والروايات العربية والعالمية المترجمة.

Rating: 9.5/10. From 2 votes.
Please wait...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*