الأدب العربي

تحميل كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf للكاتب غابرييل غارسيا ماركيز

اسم الكتاب الحب في زمن الكوليرا
اسم المؤلف غابرييل غارسيا ماركيز
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.77 ميجا بايت
القسم الأدب العربي
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

اشتهرت كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf بشكل مبالغ فيه، فالجميع يعرف اسم هذه الرواية حتى وإن لم يقرأها، وهي للكاتب غابرييل غارسيا ماركيز، كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf وفي هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل حول تفاصيل الرواية.

نبذة عن رواية الحب في زمن الكوليرا

كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf هي رواية الكاتب الكولومبي الشهير غابرييل ماركيز، حصل على جائزة نوبل، وتم نشر الرواية باللغة الإسبانية لأول مرة، ثم تم نشر ترجمتها إلى الإنجليزية في عام 1988، ثم تحولت إلى فيلم بالإنجليزية عام 2007.

قصة رواية الحب في زمن الكوليرا لغابرييل غارسيا ماركيز

كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf تدور أحداث رواية الحب في زمن الكوليرا حول قصة حب كبيرة تجمع رجل وامرأة منذ أن كانوا في عمر المراهقة، واستمر الحب بينهما حتى بلغا السبعين من العمر، وتبدأ الرواية بوصف ما تغير حولهما طيلة السنوات من حروب أهلية في منطقة الكاريبي.

ثم تتحدث الرواية حول التغيرات التكنولوجية وكيف أثرت على نهر مجدولينا في أواخر القرن 19 حتى القرن 20، ورصدت رواية الحب في زمن الكوليرا جميع الأحوال في المنطقة الاقتصادية والأدبية وتغيرات السكان دون أن تؤثر أبداً على انتظام الأحداث وطريقة سيرها.

ويتحدث ماركيز في رواية الحب في زمن الكوليرا حول قصة الحب المعقدة التي نشأت بينهما بشكل غير معقول، ومزجها بالتغيرات الاجتماعية والسياسية التي طرأت على حياتهما بسبب الحب الذي جمعهما، بالإضافة إلى مزج تفاصيل الحرب الأهلية ولعنة الحرب وقسوتها.

كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf ثم يتحدث عن جائحة الكوليرا التي اجتاحت المنطقة وذلك في قالب يجعل القارئ يكتشف بأن هذه الرواية فيها وصفة سحرية للحب الأبدي وكيف يمكن أن تستمر الحكاية دون خسارة الحب.

تحميل رواية الحب في زمن الكوليرا PDF

كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf يستمر الكاتب ماركيز في بداية رواية الحب في زمن الكوليرا حتى يعيش تحط عليهما اللعنة ويتحول هذا الحب بين ليلة وضحاها إلى جحيم لا يمكن تحمله، وعلى الرغم من التعاهد على الزواج إلا أن والدها قرر مغادرة المدينة والهروب إلى مكان آخر هرباً من العار ويبدأ بالتفكير للبحث عن زوج مناسب لابنته المراهقة، لكن الحب حولها إلى كائن متمرد كتاب الحب في زمن الكوليرا pdf