كتب متنوعة للقراءة - PDF

تحميل رواية جرعة عشق pdf للكاتبة سلمي عاطف

اسم الكتاب جرعة عشق
اسم المؤلف سلمي عاطف
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 50.41 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة - PDF
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

يبحث الكثير من القراء عن رابط تحميل رواية جرعة عشق pdf والتي تعد من الروايات المدفوعة لذلك فقد واجه الكثير منهم صعوبة في الحصول على رواية الكاتبة السلمى عاطف، في هذا المقال سنقدم إليكم رابط تحميل رواية جرعة عشق لسلمي عاطف.

نبذة عن رواية جرعة عشق pdf

تعد رواية جرعة عشق هي الرواية الثانية للكاتبة المصرية السلمى عاطف، التي وضعت اسمها بالخط العريض على الرواية وذلك لتشير أن اسمها السلمى وليس سلمي عاطف.

تم طرح رواية جرعة عشق في معرض القاهرة الدولي في الدورة 49 وقد حققت نجاحا لافتا وإقبالا من قبل القراء خاصة الذين يتجهون لقراءة الروايات المصرية التي تم كتابتها باللهجة الشعبية العامية والتي تعد أسهل وأقرب للجمهور بمختلف المستويات.

قصة رواية جرعة عشق للكاتبة سلمي عاطف

تعد رواية جرعة عشق رواية اجتماعية رومانسية، ويبدو أنها تسلط الضوء على العديد من القضايا المجتمعية مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والتعامل معهم بقالب اجتماعي خفيف وقصة مثيرة.

حيث تبدأ الرواية عندما توبخ وفاء أختها نجاة التي تقدم لها عريس فتقول لها يا حظك الأسود يا نجاة.

وتصف حظها بالأسود لأن أم الشاب الذي تقدم إليها كفيفة وتقول لنجاة بأن هذا يعني أنها هي من ستقوم بأمه من حيث الأعمال المنزلية وإعالتها بشكل كامل فتقول لها: يعني هتشيليها وتحطيها وتأكليها وتشربيها وتحميها وتلبسيها وتقلعيها.

وتصف لها الأمر بأنها ستعمل بمثابة الخادمة لأنه وأن نجاة فتاة مدللة وتصفها : ده انتي مبتشيليش كوباية المية من مكانها.

تحميل رواية جرعة عشق PDF

شاركت الكاتبة المصرية السلمى عاطف روايتها جرعة عشق وكذلك بدون قيود في الدورة الخامسة من معرض الشيخ زايد للكتاب الذي تم إقامته في  كلية الهندسة بمدينة الشيخ زايد، وقد صدرت كلتا الروايتين عن دار نشر الميدان للنشر والتوزيع.

يذكر أن الكاتبة سلمي عاطف قد ناقشت في  رواية “جرعة عشق” الحياة اليومية لرجل الشرطة، وسلطت الضوء على الجانب الإنساني لهذه الشخصيات في ظل ظروف عملهم القاسية.

بالإضافة إلى أن الكاتبة سلمى في رواية جرعة عشق قد ركزت  على الجهد المبذول من قبل قوات الشرطة لنشر الأمان بالإضافة إلى أنها أكملت هذا الجهد في روايتها الثانية “بدون قيود”.

وتحدث عن حياة رجال الشرطة والجيش، ولكن من خلال استخدام إطار رومانسي اجتماعي ممزوج بالدراما والتشويق.

أما رواية”بدون قيود” للكاتبة سلمي عاطف فقد تضمنت مجموعة من قصص الحب المتشابكة بين أبطالها، وحاولت تسليط الضوء حول مفهوم الحب الحقيقي الذي يركز على العاطفة والتفكير معًا، وليس الذي يهتم بالمشاعر فقط.