كتب روايات عربية pdf

تحميل كتاب اصنع فكرة تطير pdf للكاتب بيرناديت جيوا

اسم الكتاب كتاب اصنع فكرة تطير pdf
اسم المؤلف بيرناديت جيوا
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 15.6
القسم كتب روايات عربية pdf
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

كتاب اصنع فكرة تطير يعد من أهم الكتب التي أنتجتها الكاتبة بيرناديت جيوا باللغة الإنجليزية، وقد قام أحمد الشاذلي بترجمته إلى العربية، وقد حصد الكتاب شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال عبر موقع كتابي سنقدم إليكم كافة التفاصيل حول كتاب اصنع فكرة تطير.

كتاب اصنع فكرة تطير pdf

لقد تم وصف كتاب اصنع فكرة تطير pdf أنه سيكون أهم كتاب تقوم بإهدائه إلى رئيسك في العمل، قم بشرائه ومشاركته معه، فهو الكتاب الذي ألهم الكثير من المسوقّين ورجال الأعمال من حول العالم، بحسب ما ذكرت الترجمة.

في مقدمة كتاب اصنع فكرة تطير pdf ، تقول المؤلفة : نحن لا نغير العالم إلا من خلال أفكارنا الرائعة وأحلامنا، ونغير العالم عندما نساعد الآخرين على تحقيق أحلامهم، وتضع للقراء تساؤلاً مهماً وهو : ما الذي يجعل الفكرة تنتشر ويتحدث عنها الكثير وفكرة أخرى بذات الإمكانيات تموت أو تظل حبيسة الأدراج.

تسلط الكاتبة الضوء على الأفكار، فتقول: ما هي قصة الأفكار التي بإمكانها الطيران، وما هي الأفكار التي تحلق، إذا أردت معرفة الإجابة فيتوجب عليك اللجوء لقراءة كتاب اصنع فكرة تطير.

محتوى كتاب اصنع فكرة تطير

يتضمن كتاب اصنع فكرة تطير pdf اصنع فكرة للكاتبة برناديت جيوا خطة عملية من نقاط واضحة، تعكس للقارئ المشوار الذي يجب أن يخوضه في سبيل أن يخلق منتج له قيمة لدى الناس باختلاف فئة القراء.

ويتضمن أيضاً العديد من القصص والحكايات لأفكار أثبتت نجاحها على الواقع وحققت النجاة من خلال المنافسة في سوق العمل.

ويتحدث كتاب اصنع فكرة تطير حول نصائح لمعرفة كيف تضيف لفكرتك قيمة حقيقية وكيف يمكن أن تجعل مغزى ومعنى عند الناس، وما الذي بإمكانه أن يجعل فكرتك أساسية بالنسبة للناس.

بالإضافة إلى أن الكتاب يتضمن على دراسة هامة جداً بالنسبة لتأثير التقنيات التكنولوجية على حياتنا، وكيف أصبحت هي المتحكم في سوق العمل وما هي أساليب عرض العلامات التجارية في هذه الآونة.

كتاب اصنع فكرة تطير pdf

ترى الكاتبة برناديت جيوا في كتابها أن المشهد الرقمي الحديث قد ولّد ثقافة ريادة الأعمال، وقد بات هناك اعتقاد أن لكل شخص يمتلك جهاز نقال واتصال بالإنترنت يعني أن لديه قدرة على تغيير العالم أو يمكنه أن يخلق فكرة تطير.

ويلفت النظر الكتاب إلى بعض التساؤلات فمثلا: مقابل كل عمل تجاري ناجح هل هناك توقف أو فشل، هل ماتت الأفكار الزائفة في وقت أقصر مما تعتقد، في كتاب اصنع فكرة تطير سيكون هناك خريطة كاملة لكل ما تبحث عنه من أجل أن يغذي فكرتك، وكيف تصبح قصة تستحق أن يُكتب عنها في إحدى الأيام.